الهاتف Galaxy Z Fold 4 يأتي مع فتحة مخصصة للقلم Stylus

الهاتف Galaxy Z Fold 4 يأتي مع فتحة مخصصة للقلم Stylus

سوق 555 علي الاندرويد

أكد تقرير جديد خطط سامسونج لدعم إصدارها القادم من الهواتف القابلة للطي ، Galaxy Z Fold4 ، مع فتحة مخصصة لدمج القلم الإلكتروني Stylus، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف ومزيد من التفاصيل.

مواصفات الهاتف Samsung Galaxy Z Fold4

كشف العملاق الكوري مؤخرًا عن سلسلة Galaxy S22 ، حيث تقدم نسخة Ultra من السلسلة بقلم مدمج في فتحة مخصصة داخل الهاتف ، وجاء تقرير جديد من “TheElec” للكشف عن خطط العملاق الكوري لدفع ميزة القلم في نسخته التالية من الهواتف القابلة للطي.

كما يشير التقرير إلى أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy Z Fold4 في النصف الثاني من عام 2022 ، وقدمت سامسونج نسختها الحالية ، Galaxy Z Fold3 بدعم من S Pen وأيضًا النسخة Pro ، لكن القلم Stylus متاح للشراء بشكل مستقل حيث أن الهاتف لا يحتوي على جزء مخصص لدمج القلم.

يتمتع هاتف Galaxy Z Fold3 بهيكل مميز بتصميم يدعم تكامل S Pen خارج الهاتف، ومن ناحية أخرى ، أشارت تقارير سابقة إلى أن مبيعات Galaxy Z Flip3 تفوق مبيعات Galaxy Z Fold3 ، لذا تقدم سامسونج الإصدار التالي بفتحة مخصصة للقلم من أجل دفع مبيعات هاتف Galaxy Z Fold4 المرتقب.

يشار إلى أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى أن هاتف Galaxy Z Fold4 يأتي بالكثير من التغييرات في التصميم مقارنة بالإصدار السابق ، كما يضم شاشة مقاس 7.56 بوصة ، وشاشة خارجية مقاس 6.19 بوصة.