شركة أبل تستقر هذا العام في دعم سلسلة iPhone 14 بـ نوتش للكاميرا

شركة أبل تستقر هذا العام في دعم سلسلة iPhone 14 بـ نوتش للكاميرا

سوق 555 علي الاندرويد

أشارت تقارير سابقة إلى أن شركة آبل تستعد لدعم إصدار iPhone 14 Pro من السلسلة القادمة بتصميم جديد ، لكن التقارير الأخيرة تقدم تفاصيل جديدة حول الإصدارات القادمة من Apple، فقد أشار التقرير الجديد إلى أن شركة آبل قد تتراجع عن دعم هواتف iPhone 14 هذا العام من خلال تصميم ثقب شاشة للكاميرا الأمامية ، لتستمر هذا العام أيضًا في اعتماد تصميم نوتش.

مواصفات الهاتف iPhone 14 Pro

أوضح التقرير الجديد أن فتحة الكاميرا الأمامية تشغل مساحة أكبر من المتوقع ، ما يعني أن الكاميرا لن تأتي في ثقب صغير في الشاشة.

كما أشارت تسريبات سابقة إلى أن شركة آبل تدعم هاتف iPhone 14 بتصميم يتضمن ثقبًا للكاميرا الأمامية بتقنية الماسح الضوئي بالأشعة تحت الحمراء ، وثقبًا آخر لجهاز العرض ، وهي الأدوات اللازمة لتقنية التعرف على الوجه في الهاتف.

من ناحية أخرى ، لم تشر التسريبات إلى الحجم الفعلي لفتحات الكاميرا في الشاشة ، بحسب التفاصيل المنشورة على منصة Weibo ، والتي شاركت رسمًا بيانيًا يوضح تصميم Apple ، والذي يأتي بحجم أكبر من المتوقع على الشاشة ، لذلك تشير بعض التوقعات إلى أن Apple قد تستمر في دعم الإصدارات القادمة بتصميم نوتش الكاميرا.

ويُشار إلى أن شركة آبل تطرح هاتف iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام بحجم 6.1 بوصة في الشاشة ، بينما يأتي iPhone 14 Max بحجم 6.7 بوصة ، ويأتي iPhone 14 Pro بحجم 6.1 بوصة.

ومن المتوقع أيضًا أن يكون المستشعر الرئيسي في الكاميرا 64 ميجا بكسل ، والتي ستحل محلها آبل المستشعر الحالي بدقة 12 ميجا بكسل.

تدعم إصدارات هذا العام أيضًا معالج A16 Bionic ، ويأتي الطراز الرئيسي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الرام ، لذلك نتطلع إلى مزيد من التفاصيل حول السلسلة القادمة.