شركة Honor تكشف عن اصدارها الخاص من الساعة Honor watch GS 3

شركة Honor تكشف عن اصدارها الخاص من الساعة Honor watch GS 3

سوق 555 علي الاندرويد

أعلنت شركة Honor رسميًا عن نسختها الخاصة من ساعة Honor Watch GS 3 الذكية ، بعنوان “Moment of Glory” وبسعر 205 دولارًا أمريكيًا، نتناول فيما يلي مواصفات الساعة الذكية من Honor.

مواصفات الساعة الذكية Honor Watch GS 3

تم تقديم إصدار محدود من الساعة الذكية GS3 اليوم من قبل Honor في السوق الصينية ، حيث تتميز ساعة “Moment of Glory” بتصميم دائري وشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة ، كما تتميز الشاشة أيضًا بأعلى جودة عرض ملونة.

الساعة الذكية صُممت من الزجاج المنحني الخفيف ثلاثي الأبعاد ، وتدعم الشاشة كثافة عرض تبلغ 326 بكسل في البوصة لدعم المستخدم بتجربة أفضل في قراءة الشاشة.

وتعتمد الساعة الذكية أيضًا على الترددات المزدوجة لـ 5 أقمار صناعية لدعم نظام الملاحة ، والذي يدعم التوجيه بسرعة أعلى بنسبة 47٪ ، وأيضًا بدقة أفضل تبلغ 167٪.

تشتمل ساعة Honor Watch GS 3 على 8 قنوات لمراقبة معدل ضربات القلب وتعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، فتأتي الساعة الذكية أيضًا مع برنامج Honor Health 5.0 ، الذي يدعم مراقبة قراءات 8 قنوات لـ PPG بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ومن المقرر أيضًا أن تستمر الساعة الذكية في الشحن لمدة تصل إلى 14 يومًا ، كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع ، حيث يمكن شحن الساعة لمدة 5 دقائق لتستمر في العمل على مدار يوم كامل.