هواتف iPhone 14 Pro تأتي بمنظومة كاميرات بدقة 72 ميجابكسل وفيديو 8K

هواتف iPhone 14 Pro تأتي بمنظومة كاميرات بدقة 72 ميجابكسل وفيديو 8K

سوق 555 علي الاندرويد

استعرضت أحدث التقارير تفاصيل الميزات التي قدمتها شركة آبل لهواتف iPhone 14 Pro ، والتي تشمل ترقية الكاميرا وتسجيل الفيديو والمعالج وتحسينات أخرى، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف iPhone 14 Pro مع مزيد من التفاصيل.

مواصفات الهاتف iPhone 14 Pro

بدأت شركة آبل العمل على تطوير سلسلة iPhone 14 التي سيتم إطلاقها رسميًا قبل نهاية هذا العام ، وتشمل التحسينات الرئيسية في هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Max الترقية إلى معالج A16 Bionic مع بعض التحسينات في إعدادات الكاميرا.

من ناحية أخرى ، تأتي هواتف iPhone 14 Pro بترقية والمزيد من الميزات ، كما تؤكد التسريبات دعم iPhone 14 Pro و Pro Max بتصميم جديد يتضمن إطار من التيتانيوم ، وأزرار بتصميم دائري ، وشبكات موسعة لمكبرات الصوت.

يأتي التغيير الأكبر أيضًا في مقدمة الهواتف ، حيث تؤكد التقارير أن هواتف iPhone 14 Pro يأتي بثقب للكاميرا الأمامية في الشاشة ، والتي تحل محلها Apple مع نوتش الشاشة التي تم تقديمها لأول مرة في هواتف iPhone X.

الكاميرا الخلفية في إصدارات Pro تأتي أيضًا بترقية مهمة بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، ومن المتوقع أن تشتمل إعدادات الكاميرا الأخرى على عدستين بدقة 12 ميجابكسل ، أحدهما يدعم التقريب ، والآخر يأتي بزوايا رؤية واسعة، وبذلك يصل نظام الكاميرا إلى 72 ميجا بكسل.

كما تؤكد التسريبات خطط شركة آبل لدعم هواتف iPhone 14 Pro و Pro Max بخاصية تسجيل الفيديو 8K ، حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن Apple تقدم هذه الميزة إلى إصدارات Pro لدعم إصدارها المرتقب من نظارات الواقع الافتراضي.