أحدث التسريبات الجديدة تعلن عن مواصفات الهاتف Oppo Find X5 Pro

أحدث التسريبات الجديدة تعلن عن مواصفات الهاتف Oppo Find X5 Pro

سوق 555 علي الاندرويد

تخطط شركة Oppo لإطلاق هاتفها الذكي Oppo Find X5 Pro ضمن مجموعة هواتفها Find الرائدة، وذلك في النصف الأول من هذا العام، وحاليًا قد تم تسريب المواصفات والميزات الكاملة لـ Find X5 Pro ، مما يكشف عن كل شيء تقريبًا عن الجهاز.

مواصفات الهاتف Oppo Find X5 Pro

كشف تقرير حديث صادر عن WinFuture أن سعر الجهاز سيتجاوز 1200 يورو في المناطق الأوروبية وسيأتي بالعديد من المواصفات الرئيسية مثل معالج Snapdragon 8 Gen 1 وكاميرات Hasselblad ومستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة والمزيد.

كما سيحتوي Oppo Find X5 Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية LTPO (أكسيد متعدد الكريستالات منخفض الحرارة)، يقال أن الشاشة تدعم دقة 1440 × 3216 بكسل مع خاصية HDR10 ، كما سيكون هناك ثقب في الجزء العلوي من الشاشة يضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

وبالحديث عن الكاميرات ، تشير الشائعات إلى أن هاتف Oppo Find X5 Pro سيأتي بكاميرا ثلاثية في الخلف ، ويقال إن شركة Oppo عملت مع شركة Hasselbald السويدية لتطوير هذا الإعداد.

وكما ورد ، سيشمل إعداد الكاميرا مستشعرًا رئيسيًا من سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم OIS وعدسة فائقة الاتساع تبلغ 50 ميجابكسل وعدسة تكبير بدقة 13 ميجابكسل مع دعم زووم يصل إلى خمس مرات.

ومن الداخل ، سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 1 مقترنة بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الرام و 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، ويمكن أن يكون هناك أيضًا بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي وشحن سريع سلكي بقوة 80 واط.

سيعمل الجهاز على واجهة مستخدم Color OS 12.1 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 12.1.

علاوة على ذلك ، سيدعم Find X5 Pro شبكات اتصال 5G وتقنيات Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 6E، ومن المتوقع أن يتضمن مستشعر بصمة الإصبع المدمج في الشاشة ، ومكبرات صوت استريو مدعومة بتقنية Dolby Atmos ، ودعم لتصنيف IP68 ، وقد يأتي بألوان الأسود والأبيض