صور مسربة تكشف عن تصميم ومواصفات الهاتف سامسونج Galaxy S22 Plus

صور مسربة تكشف عن تصميم ومواصفات الهاتف سامسونج Galaxy S22 Plus

سوق 555 علي الاندرويد

كشفت أحدث التسريبات عن صورة رسمية ثلاثية الأبعاد تظهر تصميم هاتف Galaxy S22 Plus ، كما استعرضت التسريبات بعض تفاصيل مواصفات هذا الإصدار، نتناول فيما يلي تلك الصور ومزيد من مواصفات الهاتف.

مواصفات وصور الهاتف Samsung Galaxy S22 Plus

تتواصل التسريبات التي تكشف المزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف Samsung القادمة من Galaxy S22 ، وتشير التسريبات السابقة إلى أن السلسلة القادمة ستدعم طبقة زجاجية من Gorilla Glass Victus Plus ، واليوم تركز التسريبات على هاتف Galaxy S22 Plus.

وتم الكشف عن الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد اليوم عبر صفحة “Isha Agarwal” ، حيث أكدت الصور أن هاتف Galaxy S22 Plus يأتي بفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة ، كما يتميز الهاتف بحواف نحيفة تحيط بالشاشة.

يظهر زر التحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن من إطار الهاتف، وتؤكد الصور أيضًا أن الهاتف Plus يدعم الإعدادات الثلاثية في الكاميرا الخلفية ، ويظهر شعار Samsung في أسفل الظهر.

كما يحتوي الهاتف Plus على كاميرا بدقة 50 ميجابكسل بزوايا عرض واسعة للغاية بتقنية “Adaptive Pixel” التي تعمل على تحسين جودة التصوير وتسجيل الفيديو، كما تدعم شاشة الهاتف درجة سطوع تبلغ 1750 شمعة، مع خاصية معدل التحديث المتكيف حسب المحتوى المعروض على الشاشة.

يتميز هذا الإصدار بوزن أثقل من هاتف Galaxy S22 ، وأقل من هاتف Ultra ، حيث يأتي هاتف Plus بوزن 195 جرامًا ، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير ، ويدعم تقنية الشحن السريع 45 وات ويتضمن منفذ USB C.