الهاتف Oppo Find X5 Pro يأتي بإصدار جديد باللون الأزرق في الصين

الهاتف Oppo Find X5 Pro يأتي بإصدار جديد باللون الأزرق في الصين

سوق 555 علي الاندرويد

تم الإعلان عن Oppo Find X5 Pro قبل يومين بلونين ؛ اسود و ابيض، ومع ذلك ، فقد قدمت الشركة نسخة ثالثة في الصين ، والتي تأتي مع ظهر جلدي مطلي باللون الأزرق، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف مع صور للهاتف باللون الجديد.

مواصفات الهاتف Oppo Find X5 Pro

هذا الإصدار الجلدي الجديد أكثر سمكًا (8.8 ملم) ولكنه أخف وزنًا (195 جرامًا) من الإصدارات العادية، ويتضمن نفس المواصفات ؛ بما في ذلك معالج Snapdragon 8 Gen 1 (يوجد أيضًا إصدار Dimensity 9000) ، مع Android 12 على أساس واجهة ColorOS 12.1.

كما تم تصميم Oppo Find X5 Pro بشاشة QHD + AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع مستشعر بصمات الأصابع أسفله للمصادقة البيومترية وثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

من الخلف ، نحصل على إعداد كاميرا ثلاثية يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا فائقة الزوايا بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر بدقة 13 ميجابكسل.

يعمل الهاتف ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي 80 وات والشحن اللاسلكي 50 وات، كما يمكن لـ Find X5 Pro أيضًا شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا حتى 10 وات.

بالعودة إلى الإصدار الجلدي الأزرق من Find X5 Pro ، لم تقم شركة Oppo بإدراجها في متجرها عبر الإنترنت حتى الآن ولم تكشف عن سعرها أيضًا.