سامسونج تدعم الهاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرات فائقة الوضوح

سامسونج تدعم الهاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرات فائقة الوضوح

سوق 555 علي الاندرويد

أكدت أحدث التقارير خطط سامسونج لدعم هاتفها القادم Galaxy S22 Ultra بعدسات فائقة الوضوح لتحسين جودة التصوير، كما أوضحت تقارير سابقة بعض التفاصيل حول التحسينات التي قدمتها العملاق الكوري في كاميرا الإصدارات القادمة من سلسلة Galaxy S22، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل.

مواصفات الكاميرا الخاصة Galaxy S22 Ultra

تستهدف التسريبات الجديدة هاتف Galaxy S22 Ultra بشكل خاص ، حيث يتضمن تحسينات في إعدادات الكاميرا لتحسين جودة التصوير ، وتظهر التسريبات الجديدة ميزة العدسات فائقة الوضوح المعروضة في هذا الإصدار والتي تتفوق بها سامسونج على إحداها من التحديات التي تواجه عمالقة تصنيع الهواتف.

على عكس المحاولات السابقة من قبل الشركات المصنعة للهواتف لتحديث برامج الكاميرا ، تتجه Samsung إلى تحديثات الأجهزة.

وكشفت التسريبات المنشورة عبر Ice Universe أن هاتف Galaxy S22 Ultra يدعم التقاط الصور بتفاصيل أكثر دقة ، مع تحسينات في HDR ، لذلك من المتوقع أن تكون العدسات فائقة الوضوح هي السبب الرئيسي لهذه التحسينات في التصوير.

يُذكر أن سامسونج قدمت جهازي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في عام 2021 بطبقة من الزجاج شديد الوضوح أيضًا ، أي بخلاف الإصدار التالي الذي يأتي بعدسات فائقة الوضوح.

وزجاج فائق النقاء صممه Corning ، بهدف دعم هواتفي Fold 3 و Flip 3 المزودة بكاميرات ، لكن التجربة العملية أكدت أن جودة التصوير في الضوء الساطع مع انعكاسات الضوء لا تأتي مع نفس كفاءة التصوير مثل iPhone 13 Pro ، حيث تواجه إصدارات Samsung مشكلة توهج العدسة.

من المتوقع أن تدعم العدسات فائقة الوضوح ِشركة Samsung في التغلب على مشكلة توهج العدسة التي يواجهها العديد من مصنعي الهواتف.