سوني تستعد لإطلاق نظارة واقع افتراضي تعمل مع PlayStation 5

سوني تستعد لإطلاق نظارة واقع افتراضي تعمل مع PlayStation 5

سوق 555 علي الاندرويد

أكدت شركة Sony العلامة التجارية التي سوف نطلق الإصدار القادم من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها PlayStation VR2 ، كما كشفت عن عنوان اللعبة القادمة Horizon بتقنية الواقع الافتراضي، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل.

مواصفات نظارة الواقع الأفتراضي PlayStation VR2

تستعد سوني لإطلاق نسخة جديدة من نظارات الواقع الافتراضي بعنوان “PlayStation VR2” ، وأكد “Jim Ryan” الرئيس التنفيذي لقسم الترفيه في Sony ، خلال مؤتمر CES لعام 2022 على العلامة التجارية للنظارة الجديدة رسميًا.

من ناحية أخرى ، لم تشرح شركة Sony في إعلانها الكثير من التفاصيل حول مواصفات وتصميم PlayStation VR2 ، لكن الشركة أكدت توافق الإصدار التالي للعمل مع جهاز ألعاب PS5، كما قدمت Sony أيضًا بعض التفاصيل حول وحدات التحكم القادمة ، والتي تُعرف رسميًا الآن باسم “Sense Controllers”.

من المقرر أن تدعم النظارات القادمة من سوني تتبع حركة العين ، وردود الفعل اللمسية ، بدقة 4K HDR ، مع معدل تحديث للإطارات من 90 إلى 120 هرتز ، ومجال رؤية 110 درجة ، ودعم الاتصال بجهاز PS5 عبر الكابل USB من النوع C.

كما كشفت سوني عن عنوان إصدارها القادم من ألعاب الواقع الافتراضي ، Horizon Call of Mountain ، والذي سيتم إطلاقه في عام 2022.