شركة JBL تصدر مكبرات صوتية محمولة جديدة تأتي في صيف 2022

شركة JBL تصدر مكبرات صوتية محمولة جديدة تأتي في صيف 2022

سوق 555 علي الاندرويد

أعلنت شركة JBL عن تحديثات جديدة للسماعات المحمولة للشركة في المؤتمر CES 2022، فقد قدمت JBL اليوم تحديثًا لمكبر الصوت JBL Boombox 3 الذي يأتي حاليا بنظام ثلاثي الاتجاهات ويضم ايضا مضخم للصوت لمحاكاة مضمار السباق بالإضافة إلى اثنين من المحركات المتوسطة واثنان Tweeter.

خصائص سماعات JBL في 2022

تؤكد JBL أن مكبرات الصوت الجديدة توفر Bass أعمق وأكثر وضوحًا وقوي وله نقاء خاص ، كما أنها تحتوي على عمر شحن يصل إلى 24 ساعة، ويتميز مكبر الصوت بشهادة IP67 لمقاومة الماء والغبار ، ومن المقرر أن يتوفر هذا الصيف بسعر 500 دولار.

تقدم الشركة أيضًا تصميمًا جديدًا JBL Pulse 5 بحجم أكبر وجهير أعلى ، مع تحسين الترددات المتوسطة والمنخفضة.

ويدوم مكبر الصوت مع عمر شحن يصل إلى 12 ساعة ، مع دعم معايير IP67 لمقاومة الماء والغبار ، وتأتي السماعة بإضاءة LED للكشف عن الأجهزة المتصلة عبر JBL PartyBoost ، ومن المقرر أن يتوفر مكبر الصوت هذا في صيف هذا العام بسعر 250 دولارا.

يأتي JBL PartyBox في نموذجين ، PartyBox Encore Essential و PartyBox Encore Essential كما يمكنك رؤيتهم في الصور المرفقة.

يتميز الطراز الأول بسعة صوتية تبلغ 100 وات ويتضمن جهاز عرض مدمجًا يدعم المزامنة مع الموسيقى التي يتم تشغيلها ، وتدعم مكبرات الصوت الميكروفونات التي تتصل لاسلكيًا للحصول على تجربة كاريوكي.

تأتي هذه الإصدارات أيضًا مع معايير IPX4 لمقاومة رذاذ الماء ، و Bluetooth 5.1 ، وتدعم تشغيل USB ، و aux-in ، وهي متوفرة في الصيف بسعر 400 دولار.

يأتي الإصدار الأساسي أيضًا بسعة 100 وات ويتضمن شاشة عرض خفيفة وتصميم يدعم التنقل السريع ، وتدوم البطارية حتى 7 ساعات ، ويأتي بسعر 300 دولار.