شركة GAF Energy تقدم ألواح شمسية كمنتج جاهز للاستخدام

شركة GAF Energy تقدم ألواح شمسية كمنتج جاهز للاستخدام

سوق 555 علي الاندرويد

أعلنت شركة GAF Energy موردة الأسقف الشمسية ، اليوم أن منتجها الجديد Timberline Solar سيستخدم الألواح الشمسية التي يمكنك تثبيتها على الأسطح، نتناول في المقالة التالية مزيد من التفاصيل.

شركة GAF Energy تقدم ألواح شمسية جاهزة

قامت GAF Energy ببناء نظام سقف شمسي يتكامل بسلاسة مع عمليات التسقيف التقليدية في المواد بفضل ما تسميه أول لوح شمسي وهو Timberline Solar Energy Shingle ، والذي عرضته الشركة في معرض CES 2022 التجاري في لاس فيجاس.

سيسهم هذا المشروع في زيادة الطلب على الطاقة النظيفة، كما تتمثل إحدى التحديات حتى الآن في الحاجة إلى وضع البلاط الشمسي على منصات من المفترض أن يتم تثبيتها على الأسطح ، مما يجعل تركيب السقف الشمسي أكثر تعقيدًا من وضعه على سطح تقليدي.

قالت الشركة إن Timberline Solar موثوق ودائم وفعال من حيث التكلفة ، وسهل التركيب ، ومصمم بشكل جميل، حيث يبلغ سمكه أقل من ربع بوصة ، ويتكامل مع الألواح الخشبية التقليدية.

والجدير بالذكر أنه في سبتمبر 2021 ، حصلت Timberline Solar على شهادة UL 7103 ، والتي تسمح لشركة GAF Energy بتثبيت النظام على الأسطح السكنية كمنتج على الأسطح والطاقة الشمسية.

بالإضافة إلى ذلك ، عملت GAF Energy مع Sandia National Laboratories ، وهو مختبر أبحاث وتطوير تابع لوزارة الطاقة الأمريكية ، للتحقق من قوة المنتج ومتانته واستعداده العام للسوق.