إعلان تشويقي يظهر تفاصيل جديدة الهاتف Poco M4 Pro 4G

إعلان تشويقي يظهر تفاصيل جديدة الهاتف Poco M4 Pro 4G

سوق 555 علي الاندرويد

بعد إطلاق POCO M4 Pro 5G في الهند ، تستعد الشركة الآن لإحضار إصدار POCO M4 Pro 4G أيضًا في الهند بالإضافة إلى الأسواق العالمية في 28 فبراير، والآن ، قبل أن تبدأ الشركة في إثارة المستخدمين من خلال الكشف عن بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف.

مواصفات الهاتف POCO M4 Pro 4G

تظهر الصور المحفزة أن الهاتف الذكي يحتوي على شاشة Super AMOLED مع ثقب في الأعلى وتدعم سطوعًا يصل إلى 1000 شمعة، وبحسب التسريبات ، فإن هذه الشاشة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز ، كما أنها ستحتوي على مجموعة ألوان واسعة من DCI-P3.

وعلاوة على ذلك ، فإن الهاتف مزود بسماعات استريو مزدوجة ، وسيحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C للشحن. ومثل هواتف POCO الأخرى ، يبدو أن هذا الهاتف يدعم أيضًا مكبر الأشعة تحت الحمراء بشكل جيد جدًا.

كما كشفت POCO أيضًا أن الهاتف الذكي سيعمل على نظام تشغيل POCO launcher 2.0 ، وسيكون لديه دعم لـ Dark Mode ولن يحتوي على أي إعلانات. كما أكدت الشركة أن الجهاز يدعم L1 Widevine لبث محتوى Full HD.

سيحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية في الخلف بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، في الأمام كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل ومن المتوقع أن يأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 33 وات.