توقعات تشير إلى إطلاق هاتف iPhone SE 3 بسعر مخفض يصل إلى 300 دولار

توقعات تشير إلى إطلاق هاتف iPhone SE 3 بسعر مخفض يصل إلى 300 دولار

سوق 555 علي الاندرويد

ستقدم شركة آبل خلال الفترة المقبلة ، نسختها الجديدة من هواتف iPhone SE 3 منخفضة التكلفة ، وقد أشارت توقعات جديدة إلى أن Apple تطرح هذا الإصدار في الأسواق بسعر منخفض يصل إلى 300 دولار، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف.

مواصفات الهاتف iPhone SE 3

تحقق Apple انتشارًا واسعًا لهواتف iPhone في عدد من الأسواق ، بما في ذلك الولايات المتحدة والصين واليابان ، بالإضافة إلى ألمانيا ، وهي الأسواق التي تحقق أعلى مبيعات لأجهزة Apple، كما تهدف Apple إلى التوسع أكثر في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة ، لذلك ركز عملاق التكنولوجيا على الإصدارات المتوسطة للشركة من سلسلة هواتف iPhone SE.

كما تشير آخر التقارير إلى أن شركة آبل تخطط لخفض مستوى تسعير إصدارها القادم من سلسلة iPhone SE لعام 2022 ، إلى سعر 300 دولار.

وأشار التقرير ، الذي جاء عبر “Investor’s Business Daily” ، إلى أن iPhone SE 3 يأتي بخاصية الاتصال بشبكات 5G ، لكنه يأتي بمستوى تسعير أقل من iPhone SE 2 لعام 2020 ، والذي يدعم الاتصال بـ شبكات 4G فقط ولكن يأتي بسعر 399 دولار.

ومن ناحية أخرى ، يأتي هاتف iPhone SE 3 مع تحسينات في عمر البطارية ، ومعالج من الإصدار السابق ، بالإضافة إلى دعم الاتصال بشبكات 5G ، حيث يبلغ سعره 300 دولار وهو أقل سعر تقدمه هواتف iPhone 5G.