تقرير جديد يؤكد دعم الهاتف iPhone 14 Pro لذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت

تقرير جديد يؤكد دعم الهاتف iPhone 14 Pro لذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت

سوق 555 علي الاندرويد

أكدت أحدث التقارير خطط Apple لدعم iPhone 14 Pro هذا العام بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الرام، وبدأت Apple الاستعداد لإطلاق سلسلة iPhone 14 في وقت لاحق من هذا العام ، وشهدت الإصدارات الجديدة بالفعل عددًا من التسريبات خلال الفترة الأخيرة.

مواصفات الهاتف iPhone 14 Pro

سلطت تسريبات سابقة الضوء على تصميم الإصدارات القادمة من سلسلة iPhone 14 ، وإعدادات الكاميرا في هذه الإصدارات ، وكذلك ميزات الشاشة.

في حين أن التسريبات الجديدة التي جاءت عبر “MacRumors” تستهدف إصدار Pro على وجه الخصوص ، والذي يأتي مع ذاكرة رام 8 جيجا بايت ، فإن التسريبات الجديدة استندت على سلاسل التوريد الخاصة بشركة Apple ، والتي يُشار إلى أنها بدأت بالفعل في الإنتاج الضخم للهاتف القادم. التكوينات.

من ناحية أخرى ، أكد المحلل “Jeff Pu” مواصفات الذاكرة في إصدارات Pro ، حيث أكد في تقرير سابق أن الهواتف تأتي أيضًا مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الرام ، وشاشة LTPO مميزة مع معدل تحديث 120Hz.

كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف iPhone 14 Pro يأتي بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل ، كما يُشار إلى أن سلسلة iPhone 14 ستوفر طرازات تدعم شريحة eSIM فقط ، وذلك بهدف دعم الهواتف المزودة بـ مقاومة أعلى للماء.