قبل الإعلان الرسمي المرتقب .. صور ومواصفات الجهاز اللوحي Oppo Pad

قبل الإعلان الرسمي المرتقب .. صور ومواصفات الجهاز اللوحي Oppo Pad

سوق 555 علي الاندرويد

كشفت أحدث التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد لمنصة OPPO Pad بمواصفات هذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب بشدة، تعقد شركة Oppo مؤتمرها القادم في 24 فبراير لإطلاق سلسلة Find X5 ، وخلال الحدث ، من المتوقع أن تقدم الشركة أول إصدار من الأجهزة اللوحية يسمى OPPO Pad، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف ومزيد من التفاصيل.

مواصفات وسعر الجهاز اللوحي Oppo Pad

تم رصد الجهاز اللوحي في قوائم JD.com استعدادًا للإعلان القادم ، وجاءت تسريبات الفيديو عبر Digital Chat Station لتوفير مزيد من التفاصيل حول تصميم وألوان الجهاز.

كما تظهر التسريبات أن لوحة OPPO تأتي بشاشة LCD مقاس 10.95 بوصة ، وبدقة 2560 × 1600 بكسل ، وتدعم ألوان 10 بت ، وتأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، كما تُظهر الصور التصميم النحيف للهاتف.

يدعم هذا الإصدار أيضًا معالج Snapdragon 870 مع 6 أو 8 جيجا بايت من ذاكرة الرام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت ، كما يضم الجهاز اللوحي بطارية بسعة 8360 مللي أمبير ، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط.

في إعدادات الكاميرا ، يأتي جهاز OPPO اللوحي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و 4 مكبرات صوت تدعم تقنية Dolby Atmos.

كما تقدم شركة Oppo للجهاز قلم ستايلس بخاصية دعم ما يصل إلى 4096 مستوى من حساسية الضغط ، وتدعم اتصال Wi-Fi 6 مع 2 في 2 MIMO ، كما أنه يأتي بسمك 6.9 إلى 7.05 ملم ، و وزن 507-510 جرام.

ومن المتوقع أيضًا ، وفقًا لتسريبات الفيديو ، أن يتم إطلاق الجهاز اللوحي بثلاثة ألوان: الأسود والبنفسجي والفضي.