شاومي تبدأ العمل على تطوير تقنية الشحن السريع بقدرة 150 وات

شاومي تبدأ العمل على تطوير تقنية الشحن السريع بقدرة 150 وات

سوق 555 علي الاندرويد

بدأت شركة Xiaomi العمل على تطوير تقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 150 وات ، والتي تدعم الشحن الكامل للبطارية في أقل من 17 دقيقة، وتستعد Xiaomi لتزويد السوق بترقية جديدة في تقنية الشحن السريع ، والتي تأتي بعد تقنية الشحن السريع الحالية 120W.

تقنية الشحن السريع 150W من شاومي

التفاصيل الجديدة حول تقنية الشحن السريع القادمة من Xiaomi جاءت عبر محطة الدردشة الرقمية على منصة Weibo ، حيث أكدت التسريبات تطور Xiaomi إلى معايير أعلى في تقنية الشحن السريع.

ويدعم هاتف Xiaomi Redmi K50 Gaming تقنية الشحن السريع بقوة 120 وات ، بينما يأتي Redmi K50 Pro مزودًا بتقنية الشحن السريع 100 وات بفضل خلايا البطارية المزدوجة 6c.

من المقرر أن توفر تقنية الشحن السريع 120 واط القدرة على شحن الهاتف في 17 دقيقة فقط ، لذلك من المتوقع أن توفر معايير 150 واط التي تطورها Xiaomi في الوقت الحالي أداء شحن أسرع للبطارية.

كما أشار تقرير Digital Chat Station إلى أن Xiaomi قد بدأت بالفعل في إنتاج الترقية الجديدة لتقنية الشحن السريع 120W الحالية ، وتشير التوقعات إلى أن سعة الشحن السريع 150 وات تدعم هاتف Xiaomi 12 Ultra القادم للشركة ، أو الإصدار التالي من سلسلة Xiaomi MIX.