الهاتف Redmi K50 Gaming يأتي ببطارية 4700 مللي أمبير ليقوم بالشحن في 17 دقيقة

الهاتف Redmi K50 Gaming يأتي ببطارية 4700 مللي أمبير ليقوم بالشحن في 17 دقيقة

سوق 555 علي الاندرويد

إعلان تشويقي جديد أكد دعم Redmi K50 Gaming مع بطارية بسعة 4700 مللي أمبير ، كما يدعم الهاتف الشحن الكامل خلال 17 دقيقة، وينطلق حدث Xiaomi في 16 فبراير للكشف عن هاتف Redmi K50 للألعاب ، وقد شارك Redmi إعلانًا تشويقيًا جديدًا يعرض تفاصيل جديدة حول الهاتف.

مواصفات الهاتف Redmi K50 Gaming

تواصل شاومي مشاركة الإعلانات التشويقية التي تكشف تفاصيل مواصفات هاتف الألعاب القادم Redmi K50 ، واليوم أوضحت أحدث المضايقات مزيدًا من التفاصيل حول البطارية وتقنية الشحن في الهاتف

أكدت الدعابة التي تم نشرها على منصة Weibo ، أن هاتف الألعاب Redmi يأتي ببطارية بسعة 4700 مللي أمبير ، كما أنه يأتي بأسرع تقنية شحن مقدمة للهواتف المتميزة بمعالج Snapdragon 8 ، حيث يدعم الشحن الكامل في 17 دقيقة فقط.

كابل USB-C لشحن الهاتف يأتي أيضًا بتصميم بزاوية لتجنب تعارض الشاحن عند ممارسة الألعاب على الهاتف أفقيًا ، وتدعم Xiaomi الهاتف بنظام تبريد أكثر كفاءة ، كما أكدت الشركة استخدام متعدد بطارية قطبية MTW تدعم مقاومة داخلية أقل ونسبة أقل في توليد الحرارة.

يذكر أن المضايقين السابقة أكدت أن هاتف Redmi K50 Gaming يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل ، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 20 ميجابكسل.