تسريبات تكشف عن تصميم OPPO Find X5 و Oppo Pad وسماعة Enco X2

تسريبات تكشف عن تصميم OPPO Find X5 و Oppo Pad وسماعة Enco X2

سوق 555 علي الاندرويد

تسريبات فيديو رصدت ملصق إعلاني من شركة Oppo يكشف عن تصميم الأجهزة القادمة من الشركة، كما تستعد شركة Oppo لعقد مؤتمر في وقت لاحق من هذا الشهر لإطلاق هواتف Find X5 وجهاز OPPO Pad اللوحي ، إلى جانب سماعة Enco X2 اللاسلكية، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل.

ملصق اعلاني يكشف عن تصميم OPPO Find X5 و Oppo Pad

ستقدم شركة Oppo قريبًا سلسلة هواتف OPPO Find X5 ، والتي تتضمن الإصدار الرئيسي Find X5 Pro وأيضًا Find X5 Lite ، ومن المتوقع إطلاق الهواتف رسميًا في المعرض MWC 2022.

وجاءت تسريبات الفيديو اليوم عبر Digital Chat Station على منصة Weibo لتقديم نظرة واضحة على تصميم الإصدارات القادمة.

من ناحية أخرى ، لم تقدم شركة Oppo تفاصيل رسمية عن المؤتمر القادم حتى الآن ، لكن هاتف Find X5 Pro ظهر في عدد من التسريبات التي أوضحت تصميم هذا الإصدار ، كما كشفت التسريبات التي جاءت عبر Winfuture.de عن بعض تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.

كما يظهر في الملصق الإعلاني ، أول أجهزة Oppo اللوحية التي تنطلق تحت عنوان OPPO Pad ، حيث يشتمل الجهاز على مكبرات صوت Grilles مزدوجة مع الزر الرئيسي في الأعلى ، كما يضم الجهاز كاميرا واحدة مع فلاش LED.

أشارت التسريبات التي ظهرت حتى الآن إلى أن تابلت OPPO Pad يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 11 بوصة ، وإطارات نحيفة ، وتدعم الشاشة دقة عرض تبلغ 2560 × 1600 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، كما يتضمن شاشة أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، مع كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل.

كما يدعم الجهاز OPPO Pad أيضًا معالج Snapdragon 870 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت في ذاكرة LPPDR4x ، وسعة تخزين 256 جيجابايت ، كما تُطلق أيضًا نظام التشغيل Android 12 ، وبطارية بسعة 8080 مللي أمبير ، ومن المتوقع يأتي بسعر 315 دولاراً.