شاومي تطلق  Redmi Smart Band Pro و Smart TV X43 في السوق الهندي

شاومي تطلق Redmi Smart Band Pro و Smart TV X43 في السوق الهندي

سوق 555 علي الاندرويد

اليوم ، أطلقت شاومي Redmi Smart Band Pro و Smart TV X43 في السوق الهندي اليوم ، فقد قدمت Xiaomi السوار Redmi Smart Band Pro والتلفاز Smart TV X43 خلال الحدث الذي أقيم اليوم لإطلاق هاتفين Redmi Note في السوق الهندي، نتناول مزيد من التفاصيل.

مواصفات السوار Redmi Smart Band Pro والتلفاز Smart TV X43

كشفت Xiaomi النقاب عن Smart Band Pro لأول مرة في أكتوبر الماضي ، واليوم يتم إطلاق السوار الذكي بشاشة AMOLED 1.47 بوصة بميزة Always on Display ، ويبلغ عمر الشحن بالسوار الذكي 14 يومًا.

كما يدعم السوار الذكي تتبع نشاط المستخدم في 110 نمط رياضي، يشتمل السوار أيضًا على مستشعر PPG لمراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر SpO2 لمراقبة نسبة الأكسجين في الدم ، مع دعم مراقبة نشاط المستخدم أثناء النوم.

ويشتمل السوار الذكي أيضًا على مستشعر تسريع وجيروسكوب ، كما يدعم السوار مقاومة الماء عند ضغط 5 بار، ويدعم نظام التشغيل Android 5.0 وما فوق ، أو الاتصال بالأجهزة التي تعمل بنظام iOS 10 وما فوق ومتوفر بسعر 53 دولارًا، ومتوفر أيضًا عبر Mi.com و Amazon بدءًا من 14 فبراير.

أما التلفاز Smart TV X43 يتميز بدقة 4K مقاس 43 بوصة ، ويأتي مع نظام التشغيل Android 10 ، وواجهة PatchWall 4 ، ويدعم الجهاز التدرج اللوني DCPI-3 بنسبة 92٪ ، وتدعم الشاشة تقنية Dolby Vision و HDR10 Plus.

كما يأتي الجهاز بمكبرين صوت بقوة 15 واط ، ودعم تقنية Dolby Audio ، ومنفذ Ethernet و AV، كما يدعم الجهاز معالج MediaTek MT9611 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت ، وسعة 16 جيجابايت.

يشتمل Smart TV X43 على ثلاثة منافذ HDMI 2.1 ومنفذين USB ومنفذ إيثرنت ومنفذ AV مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ويتوفر Redmi Smart TV X43 بسعر 387 دولارًا ، بدءًا من 16 فبراير.