طرح ماوس مخصص للألعاب من شاومي في الصين بسعر يعادل 28 دولار

طرح ماوس مخصص للألعاب من شاومي في الصين بسعر يعادل 28 دولار

سوق 555 علي الاندرويد

في الشهر الماضي ، بدأت Xiaomi في التمويل الجماعي لماوس ألعاب جديد أطلق عليه اسم Gaming Mouse Lite ، واليوم أعلنت الشركة أن المنتج متاح للشراء في الصين، نتناول مواصفات الماوس ومزيد من التفاصيل.

مواصفات الماوس Gaming Mouse Lite من Xiaomi

سيأتي الماوس بسعر 129 يوانًا (حوالي 28 دولارًا أمريكيًا) ، وهو ما يزيد بمقدار 30 يوانًا عن سعره للعملاء الذين دعموا المشروع أثناء التمويل الجماعي.

الماوس خفيف الوزن للغاية ، ويزن 72 جرامًا فقط ، ويدعم معيار IP54 الذي يحمي الجهاز من تراكم الغبار ويتجنب مشكلات النقر المزدوج، وعلاوة على ذلك ، يحتوي الماوس على شريط إضاءة RGB.

يمكن تغيير الإضاءة على شريط RGB بسهولة وتعديلها باستخدام مجموعة من المفاتيح الموجودة على الماوس ، مما يلغي الحاجة إلى برنامج منفصل، ويستخدم الجهاز مفاتيح الحركة الدقيقة الذهبية المقاومة للغبار TTC والتي يُزعم أنها تتمتع بعمر افتراضي يصل إلى 80 مليون نقرة.

يأتي الماوس أيضًا مع مستشعر بصري Pixart 3327 بدقة تصل إلى 6200 ديسيبل متوحد الخواص، ويقدم Gaming Mouse Lite مجموعة متنوعة من تعديلات DPI بما في ذلك 400 و 800 و 1600 و 300 و 6200 نقطة في البوصة، والحد الأقصى لسرعة حركة الماوس 220 بوصة في الثانية.

لا يوجد دعم لاتصال الماوس اللاسلكي ، مما يساعد المنتج على تحقيق وقت استجابة أقل من 1 مللي ثانية باستخدام بنية NXP 32 بت ARM MCU.