أبل تبدأ الإنتاج الضخم لهاتف iPhone SE 3 و الجهاز iPad Air 5

أبل تبدأ الإنتاج الضخم لهاتف iPhone SE 3 و الجهاز iPad Air 5

سوق 555 علي الاندرويد

أشارت أحدث التقارير الواردة من Macotakara إلى أن شركة Apple التقنية العملاقة بدأت الإنتاج الضخم لجهاز iPhone SE 3 و iPad Air 5، نتناول فيما يلي مواصفات الهواتف ومزيد من التفاصيل.

مواصفات iPhone SE 3 و iPad Air 5

تعقد Apple ثلاثة أحداث خلال هذا العام ، حيث يقام الحدث الأول بين مارس وأبريل ، وحدث WWDC السنوي في يونيو ، بينما سيعقد مؤتمرها الأخير في خريف هذا العام أو بين سبتمبر وأكتوبر.

في الحدث المتوقع عقده في ربيع هذا العام أو بين شهري مارس وأبريل ، قدمت شركة Apple هاتفها الجديد iPhone SE و Apple Airtags، كما تؤكد التقارير التي وردت حتى الآن أن آبل تخطط لإطلاق iPad Air 5 في الحدث القادم إلى جانب الجيل الثالث من هواتف iPhone SE

كما أشار موقع Macotakara الياباني إلى أن شركة Apple بدأت الإنتاج الضخم لأجهزة iPhone SE 3 و iPad Air 5 في المصانع في الصين.

كما شارك Macotakara تفاصيل مواصفات iPhone SE 3 مرة أخرى ، حيث أكد الموقع أن الهاتف يأتي بتصميم صغير الحجم مع ميزات تصميم الإصدار السابق بهيكل معدني زجاجي.

من ناحية أخرى ، أكد الموقع أن الهاتف لن يتضمن دعمًا لنظام MagSafe ، لكنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi التي تم تقديمها في iPhone 8 ، كما أكد التقرير أن التحديث المقدم في هذا الإصدار سيكون في التكوينات الداخلية التي تشمل معالج A15 Bionic ودعم الاتصال بشبكات 5G.