تأكيد موعد إطلاق مجموعة هواتف Honor 60 الجديدة في يوم 8 فبراير

تأكيد موعد إطلاق مجموعة هواتف Honor 60 الجديدة في يوم 8 فبراير

سوق 555 علي الاندرويد

في ديسمبر من العام الماضي ، أعلنت شركة Honor عن الهواتف الذكية Honor 60 و Honor 60 Pro في الصين، بينما كانت هناك شائعات كثيرة حول إطلاق الشركة للهاتف Honor 60 SE في ذلك الوقت ، ولم يتم الإعلان عنها أو Honor 60 أو 60 Pro، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل.

مواصفات مجموعة هواتف Honor 60

ولكن اليوم ، أكد كبير مسؤولي التسويق في شركة Honor China Jiang Hairong على Weibo أن الشركة ستعلن عن منتج جديد في تشكيلة Honor 60 في يوم (8 فبراير)، يمكن القول بناءً على التقارير الأخيرة أنه قد يتم تأكيد موعد إطلاق Honor 60 SE في هذا اليوم.

ولم يتم تأكيد اسم Honor 60 SE بعد ، ولكن منذ أن أطلقت الشركة هاتف Honor 50 SE العام الماضي ، فإن الهاتف الجديد القادم من مجموعة Honor 60 قد يطلق عليه Honor 60 SE.

في ديسمبر ، تمت الموافقة على هاتف ذكي من Honor يحمل الاسم الرمزي GIA-AN00 من قبل وكالة 3C الصينية، شوهد نفس الجهاز على منصة اختبار الأداء Geekbench مؤخرًا، والآن ، تشير التوقعات إلى أن هاتف GIA-AN00 Honor قد يكون هو نفسه Honor 60 SE.

وكشفت قائمة 3C لـ GIA-AN00 أن الهاتف قد يصل مع دعم الشحن السريع بقوة 33W ، ومن المرجح أن يعمل الجهاز بنظام Android 11 بواجهة Magic UI.