شركة BOE تكشف عن نموذج لشاشة ألعاب تدعم معدل تحديث 500 هرتز

شركة BOE تكشف عن نموذج لشاشة ألعاب تدعم معدل تحديث 500 هرتز

سوق 555 علي الاندرويد

كشفت BOE النقاب عن طراز جديد لشاشات الألعاب يأتي بأعلى معدل تحديث يصل إلى 500 هرتز وهو الشيء المذهل حقا لعشاق الألعاب، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل ومواصفات الشاشة الرائعة.

مواصفات الشاشة من BOE بمعدل تحديث 500 هرتز

قدمت الشركات المصنعة لشاشات الألعاب أعلى معدل تحديث 360 هرتز حتى الآن ، ولكن BOE يرتقي به إلى مستوى جديد في معايير معدل التحديث في نموذج شاشة الألعاب الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

يدعم أعلى معدل تحديث لمعدل الإطارات في شاشات الألعاب الآن 360 فريم في الثانية ، بينما يوفر طراز شاشة الألعاب الذي نشأ من BOE شاشة مميزة مقاس 27 بوصة ، بمعدل تحديث للإطار يبلغ 500 هرتز.

كما أوضح التقرير الذي نشره موقع Sina.com أن نموذج شاشة ألعاب BOE ليس من بين شاشات OLED ، لكن الشركة تؤكد أن هذا النموذج يتضمن تقنيات جديدة إلى جانب أعلى معدل تحديث ، مع أعلى جودة للعرض ، واستهلاك أقل للطاقة.

وتشير التوقعات إلى أن الشاشة تحتوي على لوحات أكسيد TFT ويوضح التقرير أيضًا أن معدل 500 هرتز يتطلب من بطاقة الرسومات إرسال إطار لكل 2 مللي ثانية للوصول إلى هذه السرعة في تحديث الإطارات ، أي أقل من شاشة 360 هرتز التي ترسل الإطار كل 2.78 مللي ثانية.

من ناحية أخرى ، اقتصرت شاشات الـ 360 هرتز على دفع هذا المعدل بدقة 1080 بكسل فقط ، بينما يأتي طراز BOE في شاشات الألعاب بدعم 8 Lane لموصل DisplayPort بعمق ألوان 8 بت.

يشار إلى أن شركة BOE لم تكشف عن موعد إطلاق هذه الشاشات كمنتج تجاري في السوق ، لكن BOE بدأت في التوسع بوتيرة سريعة في الفترة الأخيرة ليصعد إلى أحد الشركات المصنعة للشاشات الرائدة في العالم.