الهاتف Oppo Reno7 Pro يصل قريبا للهند بمعالج MediaTek Dimensity 1200

الهاتف Oppo Reno7 Pro يصل قريبا للهند بمعالج MediaTek Dimensity 1200

سوق 555 علي الاندرويد

تستعد OPPO لإطلاق مجموعة Reno7 من الهواتف الذكية في السوق الهندي في يوم 4 فبراير ، ومع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي للأجهزة ، تظهر المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف عبر الإنترنت، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف ومزيد من التفاصيل.

مواصفات سلسة هواتف Oppo Reno7

على عكس سلسلة OPPO Reno7 التي تم إطلاقها بالفعل في السوق الصيني ، فإن بعض فئات هذه المجموعة في الأسواق الهندية ستأتي بمواصفات مختلفة، ومع ذلك ، قالت الشركة في بيان صحفي إن OPPO Reno7 Pro سيبقى كما هو.

أكدت OPPO أن Reno7 Pro سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 MAX ، وهو نسخة محسنة من Dimensity 1200، وتقول الشركة إنها تعاونت مع MediaTek لتقديم إمكانيات أفضل للشاشة والتصوير.

سيحتوي الهاتف الذكي على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.55 بوصة مع طبقة من Gorilla Glass 5 ، وسيحتوي على ذاكرة (RAM) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت ، بالإضافة إلى دعم 7 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

أما بالنسبة للكاميرا ، فسيحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية في الخلف تتكون من عدسة أولي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر Ultrawide بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومن الأمام ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

بالنسبة لنظام التشغيل ، يُقال إن الهاتف الذكي يعمل بنظام Android 12 استنادًا إلى واجهة المستخدم ColorOS 12، الجهاز مزود ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات.

سيصل OPPO Reno7 Pro بثلاثة ألوان في الهند ؛ الأزرق والأسود والذهبي، في حين أن تفاصيل أسعار الجهاز غير معروفة حتى الآن ، تشير التقارير إلى أنه قد يكون سعره 42000 روبية ، أو حوالي 563 دولارًا ، ويمكن طرحه للبيع عبر Flipkart وكذلك موقع الشركة على الإنترنت والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت.