شركة Realme تؤكد على خططها لإطلاق الهاتف Realme 9 Pro Plus

شركة Realme تؤكد على خططها لإطلاق الهاتف Realme 9 Pro Plus

سوق 555 علي الاندرويد

أكد الرئيس التنفيذي Madhav Sheth لشركة Realme خطط الشركة لإطلاق هاتف Realme 9 Pro Plus ، كما نشرت الشركة إعلان تشويقي رسمي يؤكد الإعلان القادم، إليكم مواصفات الهاتف المسربة.

مواصفات الهاتف Realme 9 Pro Plus

قدمت شركة Realme هاتف Realme 9i خلال الفترة الماضية رسميًا ومرة ​​أخرى تستعد الشركة لإطلاق المزيد من إصدارات السلسلة ، وأظهرت التسريبات السابقة خطط شركة Realme لإطلاق هاتف Realme 9 Pro ، كما استعرضت التسريبات مواصفات وتصميم هذا الإصدار.

كما نشرت تسريبات ثلاثية الأبعاد لهاتف Realme 9 Pro عبر OnLeaks ، ثم عادت لإلقاء نظرة على تصميم إصدار 9 Pro Plus أيضًا.

تقدم Realme Realme 9 Pro و Realme 9 Pro Plus بإعدادات مختلفة في الكاميرا ، حيث يأتي إصدار Pro بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، بينما يتم إطلاق إصدار Pro Plus بمستشعر Sony بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري.

كما أشارت بعض التسريبات إلى أن كاميرا الهاتف Plus بحجم 1/1.56 وحجم بكسل 1.0 ميكرومتر ويدعم تقنية دمج البكسل لحجم أكبر يبلغ 2.0 ميكرومتر ، كما تأتي الكاميرا بفتحة عدسة f/1.8.

ويأتي الهاتف بكاميرا 8 ميجابيكسل بزوايا عرض واسعة للغاية ، إلى جانب كاميرا 2 ميجابيكسل ، كما يحتوي الهاتف على ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

يدعم هاتف Realme 9 Pro Plus معالج Dimensity 920 ، بينما يأتي إصدار Pro بشريحة معالج Snapdragon 695 ، من ناحية أخرى ، يتضمن Plus شاشة أصغر بحجم 6.43 بوصة من نوع Super AMOLED ، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

بينما يأتي إصدار Pro بشاشة 6.59 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، كما يشتمل Plus على بطارية 4500 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع 65 واط ، بينما يتضمن Pro بطارية 5000 مللي أمبير وتقنية الشحن 33 واط.