رصد الهاتف OnePlus 10R بمعالج Dimensity 9000

رصد الهاتف OnePlus 10R بمعالج Dimensity 9000

سوق 555 علي الاندرويد

تستعد OnePlus لإطلاق نسخة جديدة من هواتفها الذكية في الربع الثاني من هذا العام ، وقد تم بالفعل رصد OnePlus 10R بمعالج Dimensity 9000، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف المسربة وصور أيضا.

مواصفات وصور للهاتف OnePlus 10R

تقدم OnePlus سلسلة هواتف R لعدد من الأسواق العالمية ، بينما تستهدف إصدارات الشركة من هواتف Nord و Nord CE سوق الهواتف متوسطة المدى ، بينما يأتي Nord N في فئة الهواتف منخفضة التكلفة.

وأكدت أحدث التسريبات أن OnePlus يستعد بالفعل لإطلاق نسخة جديدة من سلسلة هواتف R ، والتي يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام بعنوان OnePlus 10R.

تخطط OnePlus أيضًا لإطلاق هواتف OnePlus 10 و Pro في الأسواق العالمية ، حيث تشير التسريبات إلى توفر هذه الإصدارات في الأسواق العالمية خلال شهر أبريل ، والتي تأتي مع معالج Snapdragon 8 من الجيل الأول.

من ناحية أخرى ، يأتي هاتف OnePlus 10R قريبًا بشريحة معالج Dimensity 9000 ، وتسريبات تؤكد إطلاق هذا الإصدار في أسواق محددة.

كما يأتي هاتف OnePlus 10R خلال الفترة القادمة في السوق الهندي وأيضًا السوق الصيني ، مع شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ، وذاكرة رام 8 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت ، وسيصل الهاتف إلى الأسواق في الربع الثاني من عام 2022.