رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra مع نوتش في الشاشة على موقع سامسونج

رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra مع نوتش في الشاشة على موقع سامسونج

سوق 555 علي الاندرويد

رصدت 91Mobile صوراً على موقع سامسونج الرسمي لجهاز لوحي جديد للشركة ، مع وجود نوتش في الشاشة للكاميرا الأمامية ، ومن المتوقع أن يكون الإصدار القادم من سامسونج هو Galaxy Tab S8 Ultra، نتناول فيما يلي مواصفات الجهاز اللوحي والصورة الجديدة له.

مواصفات الجهاز اللوحي Galaxy Tab S8 Ultra

يستعد العملاق الكوري لإطلاق جيل جديد من الأجهزة اللوحية المميزة للشركة من سلسلة Galaxy Tab S ، وقد احتلت الإصدارات الجديدة بالفعل عددًا من التسريبات مؤخرًا ، واليوم تعود التسريبات مرة أخرى لتسليط الضوء على أحد الإصدارات القادمة.

تم رصد الصور الحية الجديدة على صفحة دعم Samsung لمساعدها الرقمي Bixby ، حيث ظهر الجهاز اللوحي بجانب أحد هواتف Samsung.

كما يختلف هذا الإصدار من الأجهزة اللوحية عن تصميم الإصدارات السابقة من الشركة ، فهو أول جهاز لوحي من سامسونج يأتي بكاميرا مزدوجة في الشاشة تم تقديمه لأول مرة في هاتف iPhone X.

من ناحية أخرى ، كشفت تسريبات الصور ثلاثية الأبعاد السابقة عن تصميم هاتف Galaxy Tab S8 Ultra بشاشة النوتش هذا العام ، لذا من المتوقع أن يكون هذا الإصدار هو إصدار Ultra المرتقب بشدة من السلسلة القادمة.

أيضًا ، من المقرر أن يأتي هذا الإصدار بشاشة OLED مقاس 14.6 بوصة ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ودقة عرض تبلغ 2960 × 1848 بكسلًا ، بينما تحتوي الشاشة على نوتش بكاميرتين أماميتين مميزتين بدقة 12 ميجابكسل.

في تسريبات أخرى ، تم الكشف عن أن الجهاز اللوحي يدعم معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وبطارية بسعة 11200 مللي أمبير ، وسعة تخزين 512 جيجا بايت ، وذاكرة رام 16 جيجا بايت.

ويحتوي الجهاز Galaxy Tab S8 Ultra أيضًا على كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 6 ميجابكسل.