شركة Apple تخطط لإطلاق الهاتف iPhone SE Plus هذا العام

شركة Apple تخطط لإطلاق الهاتف iPhone SE Plus هذا العام

سوق 555 علي الاندرويد

أكد تقرير جديد خطط شركة آبل لإطلاق هاتف iPhone SE Plus في عام 2022 ، بينما سيتم إطلاق iPhone SE 3 في عام 2023، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل ومواصفات الهواتف المذكورة.

مواصفات الهاتف iPhone SE Plus

أشارت تسريبات قد نُشرت في أكتوبر من العام الماضي إلى تأجيل إطلاق iPhone SE 3 هذا العام ، حيث قدمت شركة Apple هاتف iPhone SE Plus هذا العام ، وهو ما أكده تقرير جديد من المحلل “روس يونغ” ، الذي كشف المزيد التفاصيل في تقريره الأخير.

كانت Apple قد قدمت نسختها الأولى من سلسلة iPhone SE في عام 2016 ، لكن Apple لم تقدم نسختها منخفضة التكلفة في عام 2020 ، لذلك من المتوقع أن تقدم نسخة جديدة من السلسلة في عام 2022.

أوضح روس يونغ أن نسخة آبل القادمة من سلسلة iPhone SE تُعرف باسم iPhone SE Plus ، وهي النسخة الأولى من السلسلة التي تضم شبكات 5G ، كما أنها تأتي مع شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة ، ويأتي الهاتف بإطارات كبيرة وزر Touch ID.

وسيتم إطلاق iPhone SE Plus أيضًا في غضون بضعة أشهر بمعالج A15 Bionic ، مع تحسينات في مواصفات الكاميرا، ومن ناحية أخرى أشار “روس يونغ” إلى خطط شركة آبل لإطلاق iPhone SE 3 في عام 2023 ، وأنه سيكون بشاشة حجم 5.7 بوصة.

وأكدت الصور الثلاثية الأبعاد المسربة أن iPhone SE 3 يأتي بتصميم من الخلف يحاكي أبعاد الإصدار الحالي من iPhone SE ، بينما تأتي الشاشة بحجم أكبر عن طريق تقليل سمك إطارات الشاشة ، ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار أيضًا مع معالج A15 Bionic.