شركة Apple تدعم سلسلة iPhone 14 بمعدل تحديث 120 هرتز و 6 جيجابايت رام

شركة Apple تدعم سلسلة iPhone 14 بمعدل تحديث 120 هرتز و 6 جيجابايت رام

سوق 555 علي الاندرويد

أكدت أحدث التقارير خطط Apple لدعم جميع إصدارات سلسلة iPhone 14 القادمة بمعدل تحديث 120 هرتز وذاكرة رام 6 جيجا بايت، اليك مزيد من التفاصيل حول مواصفات سلسلة هواتف iPhone 14.

مواصفات سلسلة هواتف iPhone 14

تستعد شركة آبل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة من هواتف iPhone 14 هذا الخريف ، وستتضمن السلسلة الجديدة 4 إصدارات ، بما في ذلك iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

في تقريره الأخير ، أشار المحلل Jeff Pu إلى أن شركة آبل تخطط لدعم إصدارات Pro بالإضافة إلى الإصدارات الأخرى من السلسلة القادمة بمعدل تحديث عالٍ ، بالإضافة الي الذاكرة العشوائية نفسها.

كانت شركة آبل قد دعمت إصدارات Pro من سلسلة iPhone 13 العام الماضي بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الرام ، بينما جاءت الإصدارات الأخرى مع 4 جيجابايت من ذاكرة الرام.

لذلك ، على عكس العام الماضي ، جميع إصدارات هذا العام بها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت ، وأشار “Pu” في وقت سابق إلى أن هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max هذا العام ستحصل على طرازات مميزة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، إلا أن التقرير الجديد لم يؤكد ذلك.

تختلف إصدارات Pro من السلسلة القادمة عن الإصدارات الرئيسية في إعدادات الكاميرا ، ويؤكد “Jeff Pu” أن إصدارات Pro ستحتوي على سعة تخزين 256 جيجابايت في النموذج الرئيسي ، بينما يبدأ النموذج الرئيسي في الإصدارات الأخرى من 64 غيغابايت.

يذكر أن بعض التسريبات أشارت إلى خطط شركة آبل لدعم هاتف iPhone 14 بمستشعر رئيسي في الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل ، لذلك نتطلع لمزيد من التفاصيل في التسريبات القادمة حتى الإعلان الرسمي في خريف هذا العام.