صور مسربة للهاتف Realme 9 Pro .. تعرف على مواصفات الهاتف

صور مسربة للهاتف Realme 9 Pro .. تعرف على مواصفات الهاتف

سوق 555 علي الاندرويد

رصدت اليوم أحدث تسريبات صور ثلاثية الأبعاد لهاتف Realme 9 Pro مع تفاصيل مواصفات الهاتف قبل الإعلان الرسمي، اليك في تلك المقالة مزيد من التفاصيل والصور ومواصفات الهاتف.

مواصفات الهاتف Realme 9 Pro

شاركت SmartPrix مؤخرًا صورة توضيحية لـ Realme 9 Pro ، واليوم تأتي الصور ثلاثية الأبعاد عبر The Publication والتي تعتمد على تفاصيل الرسم التوضيحي الرسمي لتقديم نظرة واضحة على تصميم هذا الإصدار.

تؤكد الصور أن هاتف Realme 9 Pro يأتي بتصميم جديد من الخلف خاصة في إعدادات الكاميرا ، حيث يتضمن الهاتف إعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية ، والتي تنقسم إلى مستشعرين في الجانب الأيسر ، ومستشعر به فلاش LED على الجانب الأيمن.

كما أشارت التقارير إلى أن الهاتف يدعم مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، مع مستشعر 8 ميجابكسل وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل ، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل في ثقب في منتصف أعلي الشاشة.

يأتي الهاتف بشاشة LCD أو AMOLED مقاس 6.59 بوصة ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، كما تأتي الشاشة بتقنية مستشعر بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة، كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 695 5G ، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ، وسعة تخزين 128 جيجابايت.

يدعم Realme 9 Pro بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ، ويأتي بثلاثة ألوان: الأزرق والأسود والأخضر.