تسريبات تكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy Tab S8 القادمة

تسريبات تكشف عن أسعار هواتف Samsung Galaxy Tab S8 القادمة

سوق 555 علي الاندرويد

استعرضت أحدث التسريبات أسعار سلسلة الأجهزة اللوحية Samsung Galaxy Tab S8 المرتقبة قبل الإعلان الرسمي، نتناول في المقالة التالية أبرز المواصفات و اسعار سلسلة أجهزة Samsung Galaxy Tab S8.

مواصفات سلسلة هواتف Samsung galaxy tab S8

تستعد سامسونج لإطلاق جيل جديد من أجهزة Galaxy Tab S ، واليوم تقدم التسريبات تفاصيل حول السعر الذي ستنطلق به الإصدارات القادمة إلى الأسواق ، حيث توضح التسريبات أسعار طرز الأجهزة المختلفة باستثناء Galaxy Tab S8 Ultra بسعة 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

من ناحية أخرى ، تقدم سامسونج أجهزة Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Plus بألوان الرمادي والفضي ، وكذلك الذهب الوردي ، بينما يأتي Galaxy Tab S8 Ultra باللون الرمادي ومن المتوقع أن يقدم العملاق الكوري المزيد من الخيارات في الألوان في الإعلان القادم.

كما أشارت التقارير السابقة إلى أن جهاز Galaxy Tab S8 يأتي بشاشة مقاس 11 بوصة ، في حين يأتي جهاز Tab S8 Plus بشاشة مقاس 12.4 بوصة ، بينما يتميز جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بشاشة مقاس 14.6 بوصة ، والتي تتضمن وجود Notch في الشاشة والتي تعبر عن كاميرا أمامية مزدوجة.

تشير التوقعات أيضًا إلى أن سامسونج تدعم الإصدارات الثلاثة بشريحة معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وتأتي نسخة Ultra مع بطارية بسعة 11200 مللي أمبير ، وكاميرا خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بكسل مع مستشعر ثانوي بدقة 6 ميجا بكسل بزوايا رؤية واسعة.