شركة TCL تطرح الهاتف Flex V القابل للطي بتصميم صدفي بسعر أقل من 600 دولار

شركة TCL تطرح الهاتف Flex V القابل للطي بتصميم صدفي بسعر أقل من 600 دولار

سوق 555 علي الاندرويد

طرحت شركة TCL مؤخرًا إصدارها الصدفي القابل للطي الهاتف TCL Flex V والذي يقل سعره عن 600 دولار، فقد تم الكشف عن TCL Flex V خلال مؤتمر CES الأخير، والتي تنافس إصدار Samsung Galaxy Z Flip بتصميم صدفي قابل للطي، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف.

مواصفات الهاتف TCL Flex V القابل للطي

على عكس إصدار Samsung Galaxy Z Flip ، المتوفر بسعر حوالي 1000 دولار ، أصدرت TCL مؤخرًا إصدارها بسعر أقل بنسبة 40 ٪ تقريبًا، كما تشير التوقعات إلى أن TCL تدعم هاتفها بمعالج Snapdragon 765G ، بينما يأتي الهاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 بمعالج Snapdragon 888.

لم تقدم TCL الكثير من التفاصيل حول TCL Flex V ، لكن الشركة أوضحت أن الهاتف يتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 22:9 عند فتح الشاشة ، وبالتالي فإن الشاشة تتميز بتصميم أنحف وأطول.

كما تتميز شاشة Flex V بدقة 2080×2400 بكسل ، ومن المتوقع أن تدعم معدل تحديث 120 هرتز ، كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 3545 مللي أمبير ، ونظام تشغيل Android 11 ، ومن المتوقع أن الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق باستخدام Android 12.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، ومستشعر 16 ميجابكسل ، بينما تأتي كاميرا السيلفي بدقة 44 ميجابكسل.

يُذكر أن TCL لم تؤكد موعدًا رسميًا للإطلاق الرسمي لهذا الإصدار في السوق ، لذلك نتطلع إلى مزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة المقبلة.