شركة Dell تطلق الجهاز XPS 13 Plus بوزن 1.24 كجم وامكانيات مذهلة

شركة Dell تطلق الجهاز XPS 13 Plus بوزن 1.24 كجم وامكانيات مذهلة

سوق 555 علي الاندرويد

في معرض CES لعام 2022، كشفت Dell الستار عن الجهاز Dell XPS 13 Plus ، والذي ينطلق بتصميم فائق النحافة ، والذي يأتي بدون مدخل سماعة رأس، فيما يلي نتناول مزيد من التفاصيل ومواصفات الجهاز.

مواصفات الجهاز Dell XPS 13 Plus

ينطلق XPS 13 Plus بتصميم أنيق وفائق النحافة ، ولوحة مفاتيح تتضمن لوحة لمس زجاجية ، ويضم معالج Intel من الجيل الثاني عشر بقدرة 28 واط ، ويزن 1.24 كجم.

كما يحتوي Dell XPS 13 Plus أيضًا على أزرار تعمل باللمس في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح ، والتي تم دمجها في إطار الجهاز ، مما يوفر تصميمًا أبسط للجهاز.

لدعم الجهاز بتصميم بسيط ، قامت Dell بإزالة مقبس سماعة الرأس من تصميم الجهاز ، إلى جانب فتحة mini-SD التي تم تقديمها في الطراز الرئيسي XPS 13.

تأتي لوحة المفاتيح في XPS 13 Plus أيضًا مزودة بلوحة لمس Haptic جديدة، فلا تظهر بداية ونهاية لوحة اللمس بوضوح في التصميم ، لذلك قد يفوتك النقر على لوحة اللمس أثناء التصفح، ومن ناحية أخرى ، تتميز لوحة المفاتيح بتصميم لا يتضمن حواف جانبية ، كما تأتي الشاشة بتصميم Infinity Edge.

تقدم Dell للمستخدمين خيارات على الشاشة بين الطرازات المزودة بشاشة LCD وأخرى مزودة بشاشة OLED، كما يشتمل الجهاز أيضًا على أربعة مكبرات صوت ، وهي ميزة يتم تقديمها لأول مرة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 13 بوصة.

يُذكر أن Dell أوضحت سعر XPS 13 Plus ، والذي يبدأ من 1200 دولار وسيكون متاحًا في السوق هذا الربيع.