الهاتف iPhone SE لعام 2022 يأتي بنفس تصميم الهاتف عام 2017

الهاتف iPhone SE لعام 2022 يأتي بنفس تصميم الهاتف عام 2017

سوق 555 علي الاندرويد

في أوائل عام 2021 ، كان هناك بعض الشائعات عن أن الهاتف iPhone SE القادم يتمتع بتصميم أكثر حداثة، والآن على الرغم من ذلك ، من خلال (تحديث) لإحدى هذه الشائعات ، قيل أن iPhone SE موديل 2022 سيكون له نفس تصميم iPhone SE موديل 2020، والذي أعاد استخدام تصميم iPhone 8 من 2017.

مواصفات الهاتف iPhone SE لعام 2022

من المؤكد أن هذا سيبدو في غير محله في عالم الهاتف المحمول هذا العام ، حيث تستقر جميع الهواتف تقريبًا ، بما في ذلك منافذ الميزانية ، على مظهر “الشاشة بالكامل”.

ومع ذلك ، لن يحتوي iPhone SE الجديد على أي من ذلك، ثم مرة أخرى ، لا يبدو أن مشتري iPhone SE يهتمون بمدى تقادم تصميم أجهزتهم ، طالما أنه لا يزال أرخص iPhone يحصلون عليه ، فسيحصلون عليه لهذا السبب، ولكن هذه المرة سيكون هناك 5G مدمج أيضًا.

من المحتمل أنه أغرب منتج جوال من Apple ،يأتي الهاتف iPhone SE مع دورة تحديث مدتها سنتان وهذه التحديثات فقط تحدث شيء ما في قسم التصميم مع كل جيل آخر ، كما في كل أربع سنوات! ولكن مرة أخرى لا شيء من هذا مهم ، سيستمر الناس في شراء iPhone SE لأنه جهاز iPhone الرخيص الوحيد.

بالمناسبة، في عام 2024 ، يجب أن يحصل iPhone SE على تصميم يذكرنا بـ iPhone XR و iPhone 11 ، فقط بحجم شاشة أصغر قليلا، ولن تحصل على Face ID ، ولكن يُزعم أنها ستأتي بمستشعر Touch ID مضمن في زر الـ Power.

بعد عامين كاملين من الآن ، ستحصل على مثل هذه الابتكارات المذهلة في الهاتف iPhone SE، فهل يستحق الانتظار؟ احكم بنفسك.