شركة LG تعلن رسميا عن جيل جديد من أجهزة تلفاز بشاشات OLED

شركة LG تعلن رسميا عن جيل جديد من أجهزة تلفاز بشاشات OLED

سوق 555 علي الاندرويد

في المؤتمر CES لعام 2022، أعلنت LG الرائدة عن الجيل الجديد من أجهزة تلفزيون من النوع OLED ، والتي تتضمن إصدارات صغيرة أو كبيرة جدًا، حيث تقدم LG إصدارات هذا العام من الأجهزة المزودة بشاشات OLED بمزيدًا من الخيارات في حجم الشاشة ، كما تدعم الإصدارات الجديدة نسبة سطوع أعلى، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل.

الشاشات المقدمة من LG و مواصفاتها

تأتي الإصدارات الجديدة مع الجيل الخامس من معالج A9 ، وتتضمن أيضًا تحسينات أفضل لدقة 4K ، وتحسينات في دقة الألوان والعرض ، بالإضافة إلى تفاصيل أكثر دقة ووضوح.

تتوفر أجهزة Evo أيضًا مع سطوع أعلى ، وتؤكد LG أيضًا أن سلسلة G2 تأتي مع سطوع أعلى من خلال خوارزمية جديدة، فتتميز أجهزة G2 و C2 الجديدة أيضًا بتصميم من الألياف لدعم الشاشات بوزن أخف ، حيث إن شاشة C2 بمقاس 65 بوصة تمثل نصف وزن الشاشة C1.

أيضًا ، ستتوفر سلسلة LG C بحجم 42 بوصة والذي يعتبر شيء جديد جديد مع شاشة من النوع OLED ، كما تقدم شاشات أخري مميزة بدقة 4K بحجم كبير 97 بوصة.

تأتي منافذ HDMI في شاشات كاملة الحجم HDMI 2.1 ، والتي تدعم سرعة 48 جيجابت في الثانية ، كما تقدم LG أيضًا معدل تحديث 120 هرتز مع دقة 4K للألعاب ، مع دعم معدل التحديث المتغير ، واستجابة أسرع.

وتعد السلسلة A هي أيضًا الفئة الأدنى في إصدار LG من شاشات OLED ، والتي تهدف إلى عرض محتوى الفيديو والأفلام ، ولا تحتوي على HDMI 2.1.