آبل تنوي زيادة سعة الرام في هواتف iPhone 14 Pro

آبل تنوي زيادة سعة الرام في هواتف iPhone 14 Pro

سوق 555 علي الاندرويد

أشار تقرير إلى أن شركة آبل قد تدعم هواتف iPhone 14 Pro و Pro Max العام المقبل بخيارات ذاكرة رام عشوائية أعلى، نتناول فيما يلي جميع التحديثات والميزات الجديدة في تلك الهواتف.

مواصفات الهاتف Iphone 14 Pro و Pro Max

في أحدث تقرير له ، أكد المحلل “Jeff Pu” أن شركة آبل تستعد لإطلاق iPhone mini العام المقبل ، والذي يأتي بشاشة بمساحة 5.4 بوصة ، بينما تأتي هواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro بشاشة 6.1 بوصة ، ويبلغ حجم iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max بشاشة 6.7 بوصة.

وكانت أعلى سعة للذاكرة العشوائية المقدمة في سلسلة iPhone 13 هي 6 جيجا بايت رام ، فيما يشير تقرير “Jeff Pu” إلى أن الإصدارات القادمة ستأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، وأشار المحلل أيضًا إلى أن سلسلة iPhone 14 ستأتي بسعة تخزين 64 جيجا بايت في النموذج الرئيسي.

وأوضح التقرير أيضًا خطط Apple لدعم سلسلة iPhone 14 Pro بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية ، مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، ومستشعر 12 ميجابكسل بزوايا تصوير واسعة ، وأخري Telephoto بدقة 12 ميجابكسل.

في تقرير سابق ، أكد المحلل Ming-Chi Kuo أن أعلى إصدارات سلسلة iPhone 14 ستشمل مستشعرًا رئيسيًا في الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل ، وأشار أيضًا إلى أن إصدارات Pro تأتي بخاصية تسجيل فيديو 8K.

كما أشار Jeff Pu إلى أن إصدارات Apple الأربعة من سلسلة iPhone 14 تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، كما أشار تقرير آخر إلى أن الإصدارات القادمة تأتي بمعالج بدقة تصنيع 4 نانومتر.