تسريبات هاتف Galaxy S22 Ultra الجديد من سامسونج

تسريبات هاتف Galaxy S22 Ultra الجديد من سامسونج

سوق 555 علي الاندرويد

قبل بضعة أسابيع ، كان هناك أنباء عن إطلاق هاتف Galaxy S22 في فبراير 2022، وقبل حدث الإطلاق ، تم تسريب جميع مواصفات Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra تقريبًا، والآن نعرض لكم اخر تسريبات الكاميرا الخاصة بسامسونج Galaxy S22 ultra.

مواصفات كاميرا Galaxy S22 Ultra المسربة

استعرضت آخر التسريبات تفاصيل التحسينات والترقيات التي قدمتها سامسونج في كاميرا Galaxy S22 Ultra.

تدعم Samsung الجيل الجديد من هواتف Galaxy S بعدد من التحسينات والترقيات الجديدة ، ويأتي Galaxy S22 Ultra مع تحسينات وتعديلات في إعدادات الكاميرا الخلفية.

يطلق Galaxy S22 Ultra مستشعر HM3 جديدًا بدقة 108 ميجابكسل كبديل للانتقال إلى بكسل أعلى، ومن المقرر أن تقدم سامسونج مستشعرها الجديد بدقة 200 ميجا بيكسل لإصدار قادم من هواتف Motorola.

من ناحية أخرى ، تؤكد التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” أن كاميرا Galaxy S22 Ultra تعتمد إلى حد كبير على تقنية الذكاء الاصطناعي.

يأتي الهاتف أيضًا مع نفس الميجابكسل المقدمة في الهاتف S21 Ultra ، لكن الإصدار الجديد يتضمن 3 من المستشعرات الجديدة من أصل 4 مستشعرات، ومن المقرر أيضًا أن تستند إعدادات الكاميرا في الهاتف إلى تحسينات البرامج بشكل أكبر.

كذلك ، من المقرر أن يدعم مستشعر سامسونج الجديد بدقة 108 ميجابكسل إنتاج صورة بتفاصيل أكثر دقة مقارنة بالإصدار الذي قدمه العملاق الكوري في هاتف S21 Ultra.

تشمل التحسينات في الكاميرا نمط Macro المعروف من قبل Samsung باسم ميزة “Detail Enhancer” ، والتي يتم توفيرها في الكاميرا الرئيسية.

من ناحية أخرى ، أكدت تسريبات “Ice Universe” أن الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل في هاتف Galaxy S22 Ultra ستدعم سطوعًا أعلى في الصور ، وألوانًا أكثر دقة ، كما سيأتي نمط خاص لتعزيز الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي.