أفضل ألعاب ستيم المجانية لعام 2022

أفضل ألعاب ستيم المجانية لعام 2022

سوق 555 علي الاندرويد

يحتوي متجر Steam على مجموعة من أفضل ألعاب ستيم المجانية والغير مجانية والتي تتنوع من أفضل ألعاب الكمبيوتر بأنواع وفئات مختلفة، كما أن البعض لا يعرف أن المتجر يقدم مجموعة مجانية من الألعاب للمستخدمين.

فقد قررت بعض الشركات السماح للمستخدمين بتجربة ألعابهم مجانًا أثناء تنزيل اللعبة ، ولكن معظم الألعاب بها نظام دفع بالداخل، تتراوح هذه المدفوعات من البطاقات الموسمية للوصول المباشر إلى محتوى جديد أو الوصول إلى ملابس و أسلحة فريدة.

لا تجبرك اللعبة بشكل مباشر على شراء هذه الأشياء أو المشاركة فيها بطريقة مدفوعة ، حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة مجانًا.

أفضل ألعاب ستيم المجانية لعام 2022

لعبة Halo Infinite

تعتبر لعبة Halo Infinite من أهم ألعاب العام ، حيث كانت من أكثر الألعاب المنتظرة بسبب تطورها الجرافيكي وطريقة اللعب الجديدة، تقدم شركة Microsoft الطور المجاني للعبة مجانًا للمستخدمين من خلال متجر Steam ومتجر Microsoft أيضًا.

كما يمكنك أيضًا الوصول إلى اللعبة مجانًا تمامًا إذا قمت بالاشتراك في خدمة Xbox Game Pass من Microsoft، وقد تحتاج إلى شراء الـ Season Pass أو البطاقة الموسمية إذا كنت ترغب في الوصول إلى محتوى جديد في عالم اللعبة والاستمتاع به أولاً.

لعبة Destiny 2

يتكون عالم Destiny 2 من لعبة رئيسية وبعد ذلك سلسلة من التوسعات التي تأتي لتقدم لك أسلحة ومناطق جديدة داخل اللعبة وجزء جديد من القصة لتحتوي على الكثير من الإثارة، كما يمكنك تنزيل اللعبة الأساسية مجانًا عبر Steam ، ولكن سيتعين عليك شراء توسعاتها لاحقًا.

تقدم اللعبة مزيجًا من عناصر RPG و MMO من منظور الشخص الأول ، وبالتالي فهي لعبة هجينة لديها مجتمع نشط دائمًا، أيضا تحتوي اللعبة على مجموعة شخصيات معقدة ومفصلة للغاية تجعلك ترغب في الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة.

لعبة CS-GO

هذه اللعبة هي واحدة من أقدم ألعاب إطلاق النار Shooting من منظور الشخص الأول على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم المنزلية، كما إنها أيضًا واحدة من أكثر هذه الألعاب شيوعًا والتي تضم مجتمعًا كبيرًا جدًا من اللاعبين مع الكثير من التحديثات المجانية المتنوعة.

ويمكنك الاستمتاع باللعبة بدون أي مدفوعات تمامًا ، وتوفر اللعبة نسخة مدفوعة لمن يرغب في الاستمتاع بها مع أصحاب النسخة المدفوعة فقط، كما تقدم اللعبة الكثير من الإكسسوارات التجميلية التي يمكنك شراؤها داخل اللعبة مقابل نقود حقيقية ، وتعتمد على هذه العمليات في تحقيق أرباحها.

لعبة World of warships

من خلال هذه اللعبة ، يمكنك التحكم في أسطول كبير من السفن القتالية البحرية من أجل التقدم في عالم اللعبة والفوز بالحرب، تحتوي اللعبة على نظام لعب معقد يجعلك تستمتع بتجربتها لفترة طويلة ، حيث تمتلك أكثر من 400 سفينة مختلفة بالإضافة إلى تطوراتها أيضًا.

يمكنك أيضًا اللعب ضد أعداء آليين أو لاعبين آخرين ، ويمكنك تشكيل فرق ولعبها والدخول في التحديات والبطولات حول العالم.

لعبة Apex legends

تنتمي هذه اللعبة إلى ألعاب Battle Royale مثل لعبة PUBG أو Fortnite ، وهي من الألعاب المميزة التي لاقت نجاحًا كبيرًا عند إصدارها لأول مرة، فيمكنك تنزيل اللعبة واستخدامها مجانًا دون شراء أي قطعة بداخلها ، ولكن تتضمن اللعبة مجموعة من القطع التجميلية التي يمكنك شراؤها.

كما تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة ، حيث تقدم كل شخصية أسلوب لعب مختلف.

لعبة Gwent

عندما ظهرت لعبة The Witcher 3 لأول مرة قبل بضع سنوات ، تمكنت اللعبة من السيطرة على العالم بصورة مبهرة وحصلت على العديد من الجوائز، فقد دفع هذا المطورين إلى تقديم لعبة فرعية كانت أحداثها تدور داخل اللعبة الرئيسية ولكن هذه المرة مجانًا ، تحت عنوان Gwent.

تأتي Gwent وهي لعبة ورق مجانية حيث تشارك في مجموعة متنوعة من المباريات ضد لاعبين آخرين، كما سيحب عشاق عالم Witcher تلك اللعبة و كذلك أولئك الذين ليسوا على دراية كاملة بهذا العالم لأنها لعبة تعتمد على ذاتها.

لعبة Brawlhalla

تصنف هذه اللعبة بألعاب المصارعة الحديثة التي تضع مجموعة من الشخصيات ضد بعضها البعض، إلا أن هذه اللعبة تختلف عن فئتها في كونها مجانية ولا تحتوي على أي قدرات خاصة يمكن شراؤها ، حيث يتم إجراء عمليات الشراء فقط في قطع التجميل للشخصيات.

كما اللعبة لديها جمهور كبير من المستخدمين الذين يحبونها وتعتبر من أفضل الألعاب في فئة Online Brawler.