أجهزة iPad تأتي بشاشات OLED من شركة LG Display

أجهزة iPad تأتي بشاشات OLED من شركة LG Display

سوق 555 علي الاندرويد

تتجه شركة Apple ببطء نحو شاشات الـ OLED بأجهزتها، وتستخدم الشركة بالفعل شاشات OLED على أجهزة iPhone و Apple Watch ، والآن من المتوقع أن تستخدم الشركة نفس النوع من الشاشات على أجهزة iPad و Mac في السنوات القادمة، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل.

أجهزة iPad تأتي بشاشات OLED من شركة LG Display

يدعي تقرير جديد من The Elec أن LG Display تقوم بإعداد التجهيزات في منشآتها وإعادة تكوين خط الإنتاج الخاص بها لصنع شاشات OLED خصيصًا لأجهزة iPad المستقبلية.

ويضيف التقرير أن LG Display تنقل معدات وأدوات التصنيع من خطوطها E5 في مصنع إنتاج في منطقة “جومي”، كوريا الجنوبية ، إلى مصنع شركة أخرى في منطقة “باجو”.

ويضيف أن هذه الخطوة مليئة بالمخاطر ونادراً ما تحدث بسبب وجود مخاطر أكبر لتلف المعدات أثناء النقل، وبصرف النظر عن مخاطر التلف ، فإن عملية معايرة خط الإنتاج طويلة أيضًا.

ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن LG Display تعمل على شاشات OELD لأجهزة iPad، ففي الشهر الماضي أفيد أن الشركة كانت تخطط لتوسيع مصنع باجو لتزويد الجيل القادم من أجهزة iPhone و iPad بالشاشات.

ويقال إن LG تخطط لبدء الإنتاج الضخم لشاشات OLED الخاصة بها في منشأة باجو الخاصة بها بعد عامين ، على الأرجح في عام 2024، ومع ذلك ، من المتوقع أن تطلق شركة آبل أول جهاز iPad بشاشة OLED العام المقبل باستخدام شاشات من المحتمل أن تكون من Samsung.