مواصفات وصور الهاتف Vivo T1 5G قبل الإعلان الرسمي المرتقب

مواصفات وصور الهاتف Vivo T1 5G قبل الإعلان الرسمي المرتقب

سوق 555 علي الاندرويد

ينطلق حدث Vivo في 9 فبراير للكشف عن هاتف Vivo T1 5G ، وتوفر الصور الحية اليوم نظرة أوضح على تصميم هذا الإصدار، إليكم مزيد من التفاصيل ومواصفات الهاتف.

مواصفات وصور الهاتف Vivo T1 5G

قدمت صفحة “Ishan Agarwal” الكثير من التفاصيل حول مواصفات هاتف Vivo T1 5G ، وكشفت التسريبات عن تصميم الهاتف وعينات من الصور التي التقطتها عدسات هاتف Vivo T1 5G.

تؤكد الصور الحية تصميم الهاتف الذي يتميز بالنوتش المتساقط على الكاميرا الأمامية ، كما تؤكد الصور السابقة أن الجزء السفلي من إطار الشاشة يأتي بحجم أكبر.

كما تظهر الصور الحية تصميم Vivo T1 5G من الخلف ، حيث يأتي الهاتف بلون متدرج ، والغطاء الخلفي يتضمن إعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية مع فلاش LED ، ومن المتوقع أن يختلف هذا الإصدار عن النموذج المعروض في السوق الصيني.

ويأتي Vivo T1 5G أيضًا مع ميزة دعم شبكتي 5G ، ويتنافس مع Realme 9 Pro و Infinix Zero 5G في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التسريبات السابقة مواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.58 بوصة ، وجودة عرض FHD Plus ، وتدعم معدل تحديث 120 هرتز ، وتضم الشاشة نوتش للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

في إعدادات الكاميرا الخلفية ، يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، ومستشعر 2 ميجابكسل من النوع Depth لعمل العزل وتصوير البروتريه، ومستشعر 2 ميجابكسل للقطات الماكرو.

يدعم الهاتف أيضًا معالج Snapdragon 695 ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت في LPDDR4x ، وسعة تخزين 128 جيجا بايت في UFS 2.2.

كما يضم الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ، وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات ، ويأتي بمدخل سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، ومستشعر بصمة الإصبع في الإطار الجانبي للهاتف.