تسريب الصور الترويجية الخاصة بمجموعة Galaxy Tab S8

تسريب الصور الترويجية الخاصة بمجموعة Galaxy Tab S8

سوق 555 علي الاندرويد

بينما تستعد سامسونج لإطلاق تشكيلة الهواتف الذكية الرائدة المرتقبة ، Galaxy S22 ، خلال حدث Galaxy Unpacked ، كشف تسريب جديد عن صور ترويجية لفئة أخرى من المنتجات التي ستصدر في نفس المؤتمر، وهو Galaxy Tab S8 اليكم مواصفاته.

مواصفات التاب Galaxy Tab S8

تمت مشاركة التسريب بواسطة PhoneArena ، حيث يعرض الصور الترويجية لمجموعة Galaxy Tab S8 ، والتي تشمل Tab S8 و Tab S8 + و Tab S8 Ultra أيضًا.

بالنظر إلى هذه الصور الترويجية ، يمكننا أن نرى أن الإصدار القياسي سيحتوي على شاشة LCD مقاس 11 بوصة ، وسيحتوي الإصدار Plus على شاشة مقاس 12.4 بوصة ، وسيحتوي الاصدار Ultra على شاشة مقاس 14.6 بوصة، ومن المحتمل أيضًا أن تحتوي الإصدارات الأكثر تكلفة على شاشة AMOLED.

علاوة على ذلك ، كشفت الصور الترويجية أيضًا عن بعض المعلومات الأخرى المثيرة للاهتمام أيضًا، ستدعم جميع الإصدارات الثلاثة قلم S Pen ، ويبدو أن المجموعة الكاملة ستدعم معالج Snapdragon 8 Gen 1.

بمعنى آخر ، قد لا تكون هناك إصدارات بمعالج Exynos 2200، وكما ورد ، سيحتوي إصدار Tab S8 الأساسي على بطارية كبيرة بسعة 8000 مللي أمبير ، بينما سيأتي Plus ببطارية أكبر تبلغ 1090 مللي أمبير في الساعة.

فيما يتعلق بالكاميرا ، ستتألف وحدة الكاميرا الخلفية من إعداد كاميرا مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 6 ميجابكسل، وفي الأمام تأتي كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل لالتقاط صور سيلفي.

وتكشف الصور أيضًا أن Tab S8 و S8 + قد يتم إطلاقهما بألوان الأسود والفضي والذهبي ، وسيوفران 8 جيجابايت من ذاكرة الرام المقترنة بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

وفي الوقت نفسه ، يبدو أن إصدار Ultra يأتي مع بطارية 11200 مللي أمبير ، والتي تمكنه من توفير ما يصل إلى 14 ساعة من العمل المتواصل.

سيحتوي أيضًا على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة ، ولكن سيكون به أيضًا مستشعران بدقة 12 ميجابكسل في الأمام أيضًا ، أحدهما عدسة واسعة الزاوية، ويُقال أن هذا الإصدار متوفر باللون الأسود فقط مع ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الرام و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.