الهاتف Xiaomi 12 Ultra يأتي بكاميرا Periscope تدعم التكبير البصري حتي 5 مرات

الهاتف Xiaomi 12 Ultra يأتي بكاميرا Periscope تدعم التكبير البصري حتي 5 مرات

سوق 555 علي الاندرويد

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول مواصفات الكاميرا في هاتف Xiaomi 12 Ultra ، حيث تدعم شاومي الهاتف بعدسة من النوع Periscope Telephoto وتدعم تقريب بصري يصل إلى 5 مرات، نتناول فيما يلي مزيد من التفاصيل حول كاميرا الهاتف.

مواصفات كاميرا الهاتف Xiaomi 12 Ultra

أشار تقرير سابق نشر عبر “DigitalChatStation” إلى أن إعدادات الكاميرا في هاتف Xiaomi 12 Ultra القادم تحاكي النسخة السابقة للشركة ، وفي أحدث التسريبات ، تم الكشف عن أن الهاتف يدعم الإعدادات الرباعية في الكاميرا الخلفية.

كما أكدت التسريبات أن إعدادات الكاميرا في هاتف Xiaomi القادم تتضمن عدسة بيريسكوب telephoto لدعم التقريب البصري حتى 5 مرات ، لذا سيكون هاتف Xiaomi من الإصدارات المحدودة في السوق الصينية التي تدعم هذا المستوى من التقريب البصري.

تشير التوقعات أيضًا إلى أن هاتف Xiaomi 12 Ultra سيأتي بعدسة Telephoto أكثر كفاءة ، من ناحية أخرى ، تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي برقاقة Surge التي طورتها شركة Xiaomi ، ومن المتوقع أيضًا أن تشارك Leica في اعداد الكاميرا الخاصة بالهاتف.

استعرضت التسريبات السابقة بعض مواصفات الهاتف الذي يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة وبدقة 2K ، كما يأتي الهاتف بدون الشاشة الثانوية من الإصدار السابق.

كما يدعم الهاتف شريحة المعالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وتقنية الشحن السريع بقدرة 120 وات ، لذلك نتطلع لمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في الإعلان المتوقع خلال شهر فبراير.