تسريبات جديدة توضح تفاصيل حول الهاتف Google Pixed Fold القابل للطي

تسريبات جديدة توضح تفاصيل حول الهاتف Google Pixed Fold القابل للطي

سوق 555 علي الاندرويد

تستعد شركة البحث العملاقة Google لإطلاق أول هاتف قابل للطي للشركة هذا العام ، والمعروف باسم Pixel Fold ، وقد كشفت تسريبات جديدة عن مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار، نتناول تلك التفاصيل ومزيد من مواصفات الهاتف.

مواصفات الهاتف Google Pixel Fold

ستبدأ Google قريبًا في التنافس مع عمالقة تصنيع الهواتف بإصدارها الخاص من الهواتف القابلة للطي ، وقد أشارت تسريبات جديدة إلى أن Google تقدم نسختها الأولى من الهواتف القابلة للطي المسماة “Pixel Notepad”.

وتؤكد التسريبات الجديدة أن إصدار جوجل للهواتف القابلة للطي يأتي بسعر منافس للأسواق ، رغم التفاصيل السابقة التي أشارت إلى احتمال إلغاء جوجل لخططها لإطلاق هذا الإصدار، فتشير التسريبات إلى أن Google لديها بعض المخاوف بشأن مواجهة إصدار Samsung Galaxy Z في الأسواق.

من ناحية أخرى ، أكدت التسريبات التي تم رصدها في Android 12L تطوير جوجل لنسخته القابلة للطي ، حيث يتميز الهاتف بشاشة كبيرة تحاكي شاشة الأجهزة اللوحية ، وأوضحت التسريبات أن هاتف Pixel القابل للطي يأتي بتصميم يحاكي الهاتف Oppo Find N.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Pixel Notepad يأتي في إصدار محدود في الأسواق ، كما يدعم الهاتف رقاقة Tensor التي تم طرحها في سلسلة Pixel 6 ، بينما يأتي الهاتف بإعدادات الكاميرا الخلفية التي تحاكي كاميرا Pixel 5.