أبل تستبدل نتوء الكاميرا في iPhone 14 pro بكاميرا مزدوجة على شكل ثقب في الشاشة

أبل تستبدل نتوء الكاميرا في iPhone 14 pro بكاميرا مزدوجة على شكل ثقب في الشاشة

سوق 555 علي الاندرويد

أوضحت أحدث التسريبات خطط شركة آبل لاستبدال نتوء الكاميرا الأمامية في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max لدعم الهواتف ذات الثقب المزدوج في الشاشة للكاميرا الأمامية، نتناول فيما يلي مواصفات وتصميم الكاميرا في الهاتف iPhone 14 pro & Max.

مزيد من التفاصيل فيما يتعلق بالهواتف iPhone 14 pro & Max

طرحت شركة آبل تصميم نتوء الشاشة للكاميرا الأمامية في هواتف آيفون خلال عام 2017 iPhone X ، وهذا التصميم يدعم إدراج بصمة الـ Face ID الذي يتضمن أجهزة ومستشعرات لدعم مسح الوجه.

في تصريحات أخيرة ، أكد روس يونغ خطط آبل القادمة لهاتف آيفون 14 برو ، من ناحية أخرى ، نشر “ShrimpApplePro” تغريدة على تويتر خلال شهر سبتمبر من العام الماضي ، كشف فيها عن صورة لنموذج يظهر التصميم القادم لـ كاميرا سيلفي.

ومن المتوقع أيضًا ، وفقًا للتسريبات ، أن يأتي جهازي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بنفس تصميم الكاميرا الأمامية ، مما يوفر فتحة لكاميرا مزدوجة في منتصف الشاشة على اليسار ، بشرط أن تكون الفتحة تحتوي على مستشعر الكاميرا الأمامية ومستشعر الأشعة تحت الحمراء ، بينما يشتمل الثقب الدائري على جهاز عرض.

أيضًا ، وعلى الرغم من وجود الكثير من الثقوب ، إلا أن هذا التصميم يحتل مساحة أقل من نتوء الشاشة ، وتأتي هذه التسريبات أيضًا على عكس الشائعات السابقة التي أشارت إلى أن Apple ستضم Face ID أسفل الشاشة.