مواصفات هاتف موتورولا Razr 3 الصدفي والقابل للطي قبل الاعلان الرسمي

مواصفات هاتف موتورولا Razr 3 الصدفي والقابل للطي قبل الاعلان الرسمي

سوق 555 علي الاندرويد

استعرضت أحدث التسريبات بعض تفاصيل مواصفات إصدار Motorola المرتقب من هواتف Razr 3 القابلة للطي ، والتي سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، نتناول فيما يلي مواصفات الهاتف Motorola Razr 3.

مواصفات الهاتف Motorola Razr 3 القابل للطي

تستعد شركة موتورولا لإطلاق نسخة جديدة من هواتفها القابلة للطي بتصميم صدفي مميز ، واليوم تظهر التسريبات المواصفات الأولى لهذا الإصدار.

يعتبر Razr 3 من بين الإصدارات الأولى للهواتف القابلة للطي التي تقدم معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، لذا تتجه موتورولا لأول مرة لاختيار شريحة معالج مميزة لأحدث إصدارات سلسلة Razr ، حيث اقتصرت الإصدارات السابقة على سلسلة المعالجات Snapdragon 7.

كما تقدم موتورولا الهاتف بثلاثة اختيارات في ذاكرة الرام بين 6 أو 8 أو 12 جيجا بايت رام ، كما تأتي السعة التخزينية بثلاثة اختيارات أيضًا بين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Razr 3 يأتي مع شاشة AMOLED رئيسية بجودة عرض Full HD Plus ، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120 هرتز ، ويأتي بفتحة في منتصف أعلي الشاشة للكاميرا الأمامية.

كما يضم الهاتف شاشة خارجية ، لكن التسريبات لم توضح مواصفات الشاشة، من ناحية أخرى ، أشارت التسريبات إلى أن الهاتف يدعم تقنية NFC و UWB ، ويتم إطلاق الهاتف بنظام التشغيل Android 12 ، ومن المقرر إطلاق الهاتف في الصين والأسواق الأوروبية وأسواق أمريكا الشمالية.