شركة Realme تطلق الهاتف Realme GT2 للأسواق العالمية في 2022

شركة Realme تطلق الهاتف Realme GT2 للأسواق العالمية في 2022

سوق 555 علي الاندرويد

أكد Madhav Sheth علي خطط شركة Realme لإطلاق السلسلة Realme GT2 للأسواق العالمية خلال عام 2022 ، وأن الشركة ستزود الأسواق العالمية أيضًا بإصدارات جديدة من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، نتناول فيما يلي مواصفات وتفاصيل تخص الهاتف Realme GT2.

مواصفات الهاتف Realme GT2

أعلنت شركة Realme رسميًا عن سلسلة Realme GT2 مؤخرًا ، والتي تضمنت هواتف GT2 و GT2 Pro.

أيضًا ، وفقًا للتصريحات الرسمية التي جاءت من نائب رئيس شركة Realme ، سيتم إطلاق السلسلة الجديدة للأسواق العالمية قريبًا ، كما أكد أن الشركة ستوفر خلال الفترة المقبلة المزيد من الأجهزة الذكية للمنزل التي تعتمد على الاقتران عبر الإنترنت، كما سيتم إطلاق هذه الأجهزة في الأسواق الأمريكية خلال عام 2022.

وأكد Sheth أيضًا أن سلسلة Realme GT2 تم إطلاقها مبدئيًا في الأسواق الأوروبية ، كما يتم طرح الإصدارات الجديدة في السوق الهندي.

كما قدمت Realme أيضًا إعلانات تشويقية حول الجيل التالي من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي قدمتها الشركة في عام 2022 ، وأكدت أيضًا دعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المقدمة لنظام التشغيل Windows ، كما تعد Realme من بين العلامات التجارية الأولى التي تقدم أجهزة مع الجيل الثاني عشر من معالجات سلسلة Intel H في الأسواق .

من المتوقع أيضًا أن تحتوي إعلانات الشركة القادمة علي أجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة الصوت وتحديثات البرامج والمزيد من الأجهزة القابلة للارتداء.