جوجل تعمل على تكامل ودمج يجمع أجهزة Android بأنظمة Windows

جوجل تعمل على تكامل ودمج يجمع أجهزة Android بأنظمة Windows

سوق 555 علي الاندرويد

أعلنت شركة جوجل عن مجموعة من التحديثات الجديدة التي سيتم طرحها على Android على مدار العام، فقد قامت بهذا الإعلان في المؤتمر CES لعام 2022، كما وعدت الشركة بأن مستخدمي Android سيختبرون قريبًا الاقتران السلس ، وتبديل الأجهزة ، والإعداد ، والتكامل بشكل أفضل مع انظمة Windows، اليك مزيد من التفاصيل.

مميزات التحديثات الجديدة الخاصة بالـ Fast Pair في الأندرويد

تخطط الشركة أيضًا لتوسيع ميزة Fast Pair ، التي تم تقديمها في الأصل في عام 2017.

وتتيح هذه الميزة للجهاز اكتشاف ملحقات Bluetooth والاتصال بها تلقائيًا بنقرة بسيطة، كما تخطط Google الآن لتقديم هذا على منصات أخرى لتسهيل اتصال المستخدمين بأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Chromebook والأجهزة المنزلية الذكية.

تؤكد الشركة أنه عندما يقوم المستخدمون بتوصيل هواتفهم التي تعمل بنظام Android بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows باستخدام Fast Pair ، فسيكون بمقدورهم إعداد ملحقات Bluetooth بسرعة ومزامنة الرسائل النصية ومشاركة الملفات مع مشاركة قريبة.

كما بدأت Google بالفعل العمل مع Acer و HP و Intel لجلب هذا التحديث إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في وقت لاحق من هذا العام.

علاوة على ذلك ، ستتلقى أجهزة التلفزيون الذكية القائمة على Google TV أو منصات Android TV هذه الميزة أيضًا في الأشهر المقبلة ، والتي ستتيح لك توصيل سماعات الرأس المتوافقة بأجهزة التلفزيون بسرعة وتجنب الحاجة إلى عملية مناسبة لربط الجهازين.

ومع ذلك ، تقول Google إنه إذا كان جهاز Android الخاص بك يحتوي على دعم مدمج لـ Matter ، فستتمكن من استخدام Fast Pair لتوصيل الأجهزة المنزلية الذكية الجديدة التي تدعم Matter بشبكتك ، و Google Home والتطبيقات المصاحبة الأخرى ببضع نقرات فقط.

وفي الأسابيع المقبلة ، سيتمكن المستخدمون الذين يستخدمون أجهزة Chromebook تلقائيًا من اكتشاف سماعات الرأس التي تعمل بخاصية الاقتران السريع بعد تشغيلها ، مما يعني أنك ستتمكن من الاتصال بنقرة واحدة فقط.

سيتمتع المستخدمون أيضًا بتجربة أفضل مع أجهزة Chromebook الجديدة التي ستصل في وقت لاحق من هذا العام حيث ستتمكن من استخدام هاتف Android لإعداده بسرعة والوصول الفوري إلى جميع المعلومات التي قمت بحفظها لاحقا، مثل تسجيل الدخول إلى Google و باسورد الـ WIFI الخاص بك.