حنفية مياة ذكية يمكن التحكم فيها باستخدام الإيماءات

شركة Moen تقدم صنبور مياة ذكي يمكن التحكم فيه بالكامل باستخدام الإيماءات

سوق 555 علي الاندرويد

كشفت شركة Moen عن أحدث صنبور لها ، والتي يمكن التحكم فيها دون لمسها على الإطلاق، شيء مثير فعلا، نتناول فيما يلي تفاصيل أكثر عن هذا الصنبور وكيف يعمل.

صنبور ماء Moen الذكي

يسمح الصنبور الذكي هذا للمستخدمين بضبط درجات الحرارة والتدفق باستخدام الإيماءات ، وهناك مجموعة متنوعة من الأنماط لتناسب التصميمات المختلفة حسب ذوق كل شخص كما أنها أصدرت منتجات أخري بدون مقبض.

يعد اختيار الماء الساخن أو البارد أو الدافئ أمرًا بسيطًا مع هذه الحنفية ، كل ما عليك فعله هو تمرير يدك عبر المستشعر. يمكن ضبط درجات الحرارة الافتراضية ونظام الإيماءات المفضل على تطبيق Moen Smart Water.

يدعم الحنفية أيضًا التحكم الصوتي مع Alexa و Google Assistant، كما ان هناك خيارات لتوزيع كميات دقيقة من الماء عند درجات حرارة دقيقة، وهناك أيضًا وظيفة “غسل اليدين” ، والتي توقف تدفق الماء مؤقتًا لمدة 20 ثانية أثناء فرك أصابعك، علاوة على ذلك ، يمكنك مراقبة استهلاكك للمياه من خلال التطبيق.

سيوفر التطبيق تكاملاً مع منتجات Moen الأخرى هذا العام كجزء من شبكة المياه الذكية ، والتي تشمل الصنبور ، وكاشف التسرب ، ومراقب المياه الذكي Flo ، وجهاز مراقبة مضخة الحوض ، وخاصية الاستحمام الذكي.

وفقًا للشركة ، سيساعد النظام في توفير الحماية ضد مشكلات مثل درجات الحرارة المتجمدة، سيكون النظام أيضًا قادرًا على اتخاذ الإجراءات تلقائيًا عندما يكتشف مخاطر ، مثل إخطار صاحب المنزل وإيقاف تشغيل المياه.