تسريبات هاتف Motorola edge 30 pro الجديد

تسريبات هاتف Motorola edge 30 pro الجديد

سوق 555 علي الاندرويد

تستعد موتورولا لكشف النقاب عن هاتف Motorola edge 30 pro خلال الفترة المقبلة ، وقد تم بالفعل رصد الهاتف في قوائم Geekbench بمعالج Snapdragon 8 Gen 1، نتناول في تلك المقالة المواصفات المسربة لهذا الهاتف.

مواصفات الهاتف Motorola edge 30 pro المسربة

قدمت شركة Motorola الهاتف Moto edge X30 رسميًا هذا الشهر في السوق الصيني ، وأشارت التسريبات إلى أن الشركة تخطط لإطلاق الهاتف في الأسواق العالمية بعنوان Moto edge 30 Ultra ، واليوم كشفت التسريبات عن إصدار الشركة الجديد edge 30 pro.

استعرضت تسريبات Geekbench بعض مواصفات الهاتف القادم ، والتي تضم معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديد ، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت ، ونظام تشغيل Android 12.

كما سجل الهاتف 1172 نقطة في اختبارات الأنوية الأحادية ، و 3302 نقطة في الاختبارات متعددة النواة في Gekebench 5.

من جهة أخرى ، لم تؤكد التسريبات أن هذا الإصدار هو Motorola moto edge X30 أو أنه نسخة جديدة من الشركة ، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار هو نموذج يأتي بتكلفة أقل من الهاتف Edge 30 Ultra.

كذلك ، كشفت شركة Motorola مؤخرًا عن الإصدار الخاص من Moto edge X30 ، والذي يأتي مع تقنية الكاميرا في أسفل الشاشة ، لكن موتورولا لم تؤكد أيًا من الإصدارات المختارة لإطلاقها في الأسواق العالمية.

يعد Moto edge S30 أيضًا أصغر إصدار من السلسلة ، ويأتي مع معالج Snapdragon 888 ، ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الإصدار في الأسواق العالمية أيضًا.